شاهد.. آخر ظهور للفريق البرازيلي قبل صعوده الطائرة المحطَّمة

تم النشر: تم التحديث:

تداول رواد الشبكات الاجتماعية الثلاثاء 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، مقطعاً مصوراً قالوا إنه للفريق البرازيلي، الذي كان على متن الطائرة المتحطمة مساء الإثنين في كولومبيا بالتوقيت المحلي.

ويُسمع في الفيديو صوت معلق يتحدث قائلاً: "فريق شابيكوينسي سيقلع بعد قليل من مطار غواروليوس بسان باولو إلى مدينة ميديلين بكولومبيا، حيث سيلعب الأربعاء مع فريق أتليتيكو ناسيونال في دوري أميركا الجنوبية"، بحسب ترجمة لموقع "العربية نت".

وقالت هيئة الطيران المدني الكولومبية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، إن طائرة تقل 81 شخصاً، بينهم فريق برازيلي لكرة القدم، تحطمت بوسط كولومبيا.

وأضافت الهيئة أن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع التحطم. وكان فريق شابيكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكباً على متن الطائرة، فضلاً عن طاقم من تسعة أفراد. لاحقاً، أعلنت السلطات الكولومبية أن 6 أشخاص فقط نجوا من الحادث.

وقرّر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" تعليق نهائي مسابقة "كوبا سوداميريكانا" بسبب تحطم الطائرة التي تقل الفريق البرازيلي قرب مدينة مديين في كولومبيا.

وكان من المفترض أن يتواجه شابيكوينسي الأربعاء مع مضيفه أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة "كوبا سوداميريكانا"، البطولة الثانية من حيث الأهمية في أميركا الجنوبية بعد "كوبا ليبرتادوريس" والموازية للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في القارة الأوروبية.

وكان شابيكوينسي يحلم بإحراز لقبه القاري الأول وهو كان يزور كولومبيا للمرة الثانية في البطولة الحالية بعد أن تواجه مع جونيور في الدور ربع النهائي وخسر أمامه ذهاباً صفر-1 قبل أن يفوز إياباً 3-صفر.

Close
صور الضحايا
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية