تطبيق جديد يساعد الراغبين في مقاطعة شركات دونالد ترامب

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP
Carolyn Kaster/AP

أطلق "الائتلاف الديمقراطي المناهض لترامب"، تطبيقاً جديداً يساعد كل من يحاولون تجنُّب منح أموالهم للشركات التي دعّمت الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أو تلك الشركات التي ساعدت في وصوله إلى البيت الأبيض.

حيث أطلقت الحملة تطبيقاً مجانياً اسمه "قاطعوا ترامب"، يمكن استخدامه عن طريق هواتف آيفون وأجهزة آيباد والهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

ويتيح التطبيق للمستخدمين أن يبحثوا عبر قاعدة بيانات عن أكثر من 250 شركة، لتحديد ما إذا كانت تربطها علاقات مع ترامب أم لا.

وفي مقابلة مع النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست"، قال نيت ليمر، المدير التنفيذي للائتلاف: "يعد هذا التطبيق خطوة أولى في حملتنا الكبرى لمقاطعة ترامب، التي ستظهر في صورة حركة شعبية موحدة تركز على تحديد الشركات والأفراد المسؤولين عن مساعدة ترامب بأي طريقة".

وأضاف ليمر: "الحملة كلها متعلقة بالتمكين، إذ أننا من خلال تنفيذ ذلك سنمنح الناس طريقة آمنة ومثمرة لكي ينقلوا أصواتهم الرافضة لترامب، لقد قبلنا فوز ترامب بالانتخابات، إلا أن هذا لا يعني قبول أي شيء يتعلق به".

فيما يُعدّ الائتلاف الديمقراطي المناهض لترامب أكبر حركة شعبية مناهضة لدونالد ترامب في أميركا، إذ يتبع ذلك الائتلاف أكثر من 150 ألف مؤيد. ويمكن زيارة الموقع الرسمي للائتلاف لمعرفة المزيد عن نشاطهم، كما يمكن تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

كما قدم الائتلاف طرقاً لدعم المجتمعات والمنظمات التي قد تواجه صعوبات بعد وصول إدارة ترامب إلى السلطة، كما قدم قائمة بالمجموعات التي ستحتاج إلى الوقت والدعم المادي والمعنوي.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.