شاهد كيف يحاول ثور هائج قلب سيارة دفع رباعي مستخدماً قرونه.. أسرة كاملة تعيش لحظات رعب

تم النشر: تم التحديث:

في لقطة نادرة، أوشك ثور هائج على التسبب في انقلاب سيارة رباعية الدفع مستخدماً قرونه، وسط محاولات من ركاب السيارة الخائفين للاحتماء داخلها.

وأظهر المشهد الوحش العملاق يركض متجهاً نحو السيارة، التي كانت متوقفة على جانب الطريق خلال احتفالية ثيران إسبانية في مدينة غوادالاخارا. أعقب ذلك المشهد بداية هجوم الثور المخيف على السيارة، عن طريق نطحها وتثبيت أحد قرونه في الجانب الأمامي الأيمن للسيارة بحسب تقرير لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقد غرز الحيوان العملاق أحد قرونه فوق الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، مستخدماً قوته كي يرفعها عن الأرض. لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد؛ إذ ضرب الثور العنيد قرنه بشدة وبعمق في جسم السيارة، مما تسبب في سكب سائل من المحرك، أظهر الفيديو خروجه من أعلى إطار السيارة.

شعر الثور بالتعب بعد 20 ثانية تقريباً من نطح السيارة وإخافة الركاب بداخلها، ما جعلهم يتجهون إلى المنطقة الخلفية للسيارة في أثناء الهجوم. إلا أنه لم يسترح لثوان ليلتقط أنفاسه جرّاء ما فعله؛ بل بدأ في الركض مباشرة خلف عشرات المحتفلين الذين كانوا يستفزونه ليلاحقهم.

وتشتهر إسبانيا والبرتغال بتنظيم احتفاليات ركض الثيران التي يحاول المغامرون خلالها الهروب من قطعان الثيران التي تنطلق في الشوارع. ونُشر ذلك الفيديو الغريب بعد أيام من نشر فيديو آخر لسيارة "فورد" ظهر على مقدمتها أثر تصادم كبير، بعد أن صدمها أحد حيوانات فرس النهر الغاضبة على الطريق، مما تسبب في صدمة لقائد السيارة الكائن بداخلها.

وفي مشهد آخر التقطته إحدى كاميرات المراقبة، رفعت بقرة غاضبة رجلاً في الهواء، في أثناء إجرائه مكالمة هاتفية في الشارع.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.