السلطانة هيام وبالي بك في دبي.. ما المبلغ الذي حصلا عليه لحضور معرض "حريم السلطان"؟

تم النشر: تم التحديث:
PHOTO
sm

شاركت الفنانة الألمانية ذات الأصول التركية مريام أوزارلي الشهيرة بـ"السلطانة هيام" إلى جانب الممثل التركي بوراك أوزجيفت، في افتتاح معرض "حريم السلطان" المقام في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسلطت وسائل الإعلام التركية -فور انتهاء حفل الافتتاح- الضوء على المبالغ المالية التي تلقاها النجمان نظير مشاركتهما في الحفل، حيث حصلت النجمة أوزارلي على 300 ألف دولار في حين تجاوز ما حصل عليه الفنان بوراك أوزجيفت 450 ألف دولار وفقاً لتقرير نشره موقع "جيجي" للأخبار الفنية.



photo

ووصل النجمان إلى مدينة دبي قبل موعد الافتتاح بساعات حيث رافقتهما عدسات المصورين والمئات من المعجبين الذين تمكنوا من الوصول إلى مكان إقامة المعرض.

وظهرت النجمة مريام أوزارلي وهي ترتدي فستاناً لفتت من خلاله أنظار الحضور، في حين ظهر الممثل الشاب بوراك بالي بك بإطلالته المعهودة التي تعود الجمهور على رؤيتها خلال دوره في مسلسل "الحب الأعمى".

ونشرت الفنانة مريام أوزارلي صورها مع العديد من ضيوف حفل الافتتاح عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام معبرة عن حبها لدبي وسعادتها بالمناسبة.

ووثقت الصفحة الرسمية للفنان بوراك أوزجيفت اللحظات الأولى لوصول موكبه لقاعة المعرض التي عجت بالمعجبين الذين وصلوا للمكان قبل ساعات من بدء حفل الافتتاح.

#dubai

A video posted by Burak Özçivit (@burakozcivit) on

ويرصد المعرض الحقب التاريخية التي عاشها قصر "توبكابي" الذي صورت في داخله أحداث مسلسل "حريم السلطان"، بالإضافة للعديد من التماثيل لشخصيات المسلسل أبرزها السلطان سليمان والسلطانة هيام وبالي بك وغيرهما.

يذكر أن المسلسل التركي "حريم السلطان" حقق شهرة واسعة في العالم العربي منذ أن بدأ عرضه عام 2011 وصولاً للجزء الرابع والأخير منه والذي أنتج في العام 2014.