مليون دولار للحلقة الواحدة أجر أبطال Game of Thrones

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

يعتبر مسلسل الدراما الملحمية Game of Thrones واحداً من أنجح المسلسلات الأميركية في الـ 10 سنوات الأخير، بل ومن المتوقع أن يحظى موسمه الـ 7 المنتظر بنسبة مشاهدة عالية ستضعه في المركز الـ 7 بين المسلسلات الأكثر مشاهدة في تاريخ أميركا وفقاً لتقرير نشره موقع ITechPost.

وهو ما دفع المنتجين والممثلين على حد سواء للاستفادة مادياً من هذا النجاح، لذا فليست مفاجأةً أن نكتشف تقاضي أبطال المسلسل الأشهر في العالم لما يقارب المليون دولار في الحلقة الواحدة.

وفي الوقت الحالي، دخل الإعلام ما يمكن تسميته بـ "العصر الذهبي للمسلسلات التلفزيونية" وفقاً لـIPTimes، وبرز التلفزيون ليكون أكثر وسائل الإعلام تسلية، متخطياً الكتب والأفلام.

ووفقاً للتقارير، يتقاضى كل من بيتر دنكليج وكيت هارينغتون ونيكولاي كوستر والداو ولينا هيدي وإميليا كلارك الآن حوالي 1.1 مليون دولار أميركي في الحلقة واحدة.



وهذا الرقم أكثر مما يتقاضاه أبطال مسلسل The Walking Dead وهو مسلسل ناجح أيضاً، والذين يتقاضون أكثر من نصف مليون دولار أميركي للحلقة في الموسمين الخامس والسادس، والذين من المتوقع زيادة أجورهم عن الحلقة الواحدة بشكلٍ كبير في المواسم القادمة.



وبحسب تقرير High Noble Society، فإن نورمان ريديس وأندرو لينكولن من مسلسل The Walking Dead حصلوا على 550 ألف دولار أميركي للحلقة في الموسم السابع، و650 ألف دولار أميركي للحلقة في الموسم الثامن.

بينما يحصل كيفر ساذرلاند على 300 ألف دولار عن مسلسل Designated Survivor، بينما يحصل دواين جونسون على 450 ألف دولار في الحلقة بمسلسل Ballers.

ومن المتوقع أن تحصل إيما ستون على 350 ألف دولار في الحلقة من مسلسل Maniac المنتظر على شبكة Netflix، بينما يحصل روبرت دي نيرو على 750 ألف دولار في الحلقة الواحدة من مسلسله القادم من إنتاج Amazon.

يذكر أنه في عام 2002، حصل أبطال مسلسل Friends الشهير على عقد بقيمة مليون دولار أميركي للحلقة، وهو الرقم القياسي لأجور ممثلي التلفزيون وقتها.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع Fabnewz. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.