نقل زوج كيم كارداشيان "المحاط بالمجانين" إلى المستشفى لتقييم قدراته العقلية

تم النشر: تم التحديث:
PIC
Social media

قالت مصادر صحفية إنَّ مغني الراب الأميركي زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كانيي ويست قد نُقِلَ إلى المستشفى للخضوع للتقييم النفسي، والتأكد من صحته العقلية.

وطبقاً لموقع TMZفإن ويست تم نقله إلى المركز الطبي بجامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس للخضوع لتقييمٍ نفسي بعد تصرفه بعصبية في بيت مدربه.



وأفاد الموقع أن الشرطة قد استجابت لبلاغٍ في الـ21 من نوفمبر/تشرين الثاني، طلب المتصل فيه التحقق من " حالة كانيي ويست".

وقالت بعض المصادر إنَّ ويست-الوالد لطفلين- كان رافضاً للذهاب إلى المستشفى، ولكنه تم إقناعه من قبل مدير أعماله.

وأضافت هذه المصادر أنه تم نقله إلى المستشفى مكبلاً، مؤكدة على أنه "إجراء طبيعي".

وقال أحد الأشخاص المقربين من كانيي لموقع Page Six إنَّ كانيي يعاني من انهيارٍ عصبي.

وأضاف المصدر عن حالة كانيي قائلاً إنَّ "كانيي محاطٌ بكل هؤلاء المجانين، ولكنه لا يستمع إلى أحد ولا أحد يستطيع كبح جماحه، كانيي يخرج عن السيطرة أكثر فأكثر، ويعتبر كل شيء مجنون يقوم بفعله نوعاً من الفن، حتى إلغاؤه لجولاته. وهو يصبح غير متوقع أكثر فأكثر، فغالباً ما يظل مستيقظاً لفتراتٍ طويلة، ويعمل أحياناً لمدة 48 ساعة متواصلة، ويتصل بفريقه في الثالثة صباحاً".

وكان ويست قد قام مؤخراُ بإلغاء 21 حفلة بالولايات المتحدة الأميركية كانت متبقية ضمن جولته بمدينة سان بابلو بكاليفورنيا، وتفيد التقارير إنَّه يعاني من الإجهاد.

جاء إلغاء هذه الجولة بعد ثلاثة أشهر مجهدة لـ ويست، الذي قام مؤخراً بالكشف عن موسم جديد لمجموعة أزيائه المسماة باسم Busy في عرضٍ فنيٍ مُتقَن في شهر سبتمبر/أيلول بنيويورك.

وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول، تعرضت زوجته المشهورة كيم كارداشيان للسرقة تحت تهديد السلاح في باريس، مما أدى بالعائلة لإعادة تقييم أمنها ووجودها تحت الأنظار طوال الوقت.



وعلقت كريس جينر -والدة كيم كارداشيان- على حالة ويست قائلة إنَّه "كان منهكاً بعد هذه الجولة الفنية المرهقة".

وكانت كريس قد تحدثت إلى المراسلين الصحفيين في نيويورك بالحفلة الراقصة التابعة لمؤسسة "جابرييل إينجل"، وذلك قبل انتشار الأخبار عن نقله للمستشفى بفترةٍ وجيزة.

وقالت كريس في حديثها حينها مع برنامج Extraالتليفزيوني عن سبب إلغاءه لجولته إنَّ "ويست يشعر بالإرهاق، وهو مُتعَب للغاية. فقد كانت الجولة مرهقة، وهو يحتاج فقط إلى بعض الراحة".

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Independent الأيرلندية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.