زوجة " اللبناني" جورج وسوف ترفع قضية نفقة في محكمة قطرية

تم النشر: تم التحديث:
GEORGE
Social Media

بعد مرور عامين على زواج المطرب السوري - اللبناني جورج وسوف من الرياضية الفلسطينية - القطرية ندى زيدان، قامت الأخيرة برفع دعوى قضائية على زوجها نُشرت في الصحف القطرية.

زيدان طالبب من خلال الدعوى حسب "القدس العربي" بالنفقة من زوجها "اللبناني" إلى جانب الحضور إلى محكمة الأسرة في قطر، وجاء فيها ما يلي بالنص:

"تعلن محكمة الأسرة الكلية - دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الابتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية) في الدعوى رقم 7010/2016 (أسرة كلي الثالثة) المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الابتدائية الكائن بشارع السد، توقيع قاضي المحكمة الابتدائية".



pic

الجدير بالذكر أن شائعات الانفصال طالت زيدان ووسوف أخيراً بسبب عدم إقامتهما في مكان واحد من وقت طويل، فـ "أبو وديع" يقيم بقصره في لبنان، بينما لم تغادر زيدان قطر منذ إنجاب طفلتها منه قبل عام، والتي أطلقا عليها اسم عيون.

زيدان التقت وسوف خلال تلقيه العلاج في مستشفى Aspire بقطر، حيث إنها تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، ونشأت بينهما علاقة حب كُللت بالزواج، وتم الأمر سراً إلى أن أعلنت ندى الأمر عبر صفحتها على تويتر.

زواج الاثنين كان أطلق عدة تكهنات حول اعتناق المغني الخمسيني الإسلام، إلا أنه تجنب التعليق على الأمر.

وزيدان رياضية معروفة في مجال سباق السيارات، وهي من أب قطريّ وأم تركية، كما أن وسوف - سوري الأصل - يحمل الجنسية اللبنانية وهو يقيم في بيروت منذ 20 عاماً.