ضاحي خلفان يمدح ترامب.. ويشرح حروف اسم الرئيس الأميركي المنتخب

تم النشر: تم التحديث:
DHAHI KHALFAN
Ahmed Jadallah / Reuters

مدح القائد العام السابق لشرطة دبي ضاحي خلفان، الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، قائلاً إنه رجل يمتع بالفكر العميق كما أنه رجل مواقف.

وفند خلفان الحروف التي يتكون منها اسم ترامب، عبر حسابه الرسمي على تويتر الإثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 واصفاً إياها بالسمات الحسنة.

وفور الإعلان رسمياً عن فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية على منافسته هيلاري كلينتون في 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، كتب بعض كلمات الإعجاب بترامب.

ودافع خلفان على طول الخط عن ترامب قبل بدء الانتخابات متمنياً فوزه بها، لكونه الأجدر بحكم الولايات المتحدة كما يرى خلفان.

وعلل خلفان دفاعه الشديد عن الرئيس الأميركي المنتخب، بأن أوباما المنتمي للحزب الديمقراطي قد منح إيران مكانة إقليمية كبيرة على حساب دول الخليج.

ورفض عدد من متابعي المسؤول الإماراتي السابق على حسابه، هذه التغريدة.

وكان عدد كبير من رواد الشبكات الاجتماعية الخليجيين قد عبروا عن تخوفهم بوصول ترامب إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة بسبب تصريحاته المناوئة للمهاجرين والمسلمين في أميركا.

ودائماً ما تثير تغريدات ضاحي خلفان الجدل على الشبكات الاجتماعية لاسيما التي يدافع فيها عن اليهود، وكان آخرها عندما تمنى أن يكون رئيس اليمن القادم يهودياً.