القصبي ينسحب من ""Arabs Got Talent.. وهذا هو السبب

تم النشر: تم التحديث:
SS
AP

انسحب الفنان ناصر القصبي من لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" الذي بدأ طاقمه في جولة تجارب الأداء للمواهب في عدد من الدول العربية، معلناً فيها خروجه من النسخة الحالية من البرنامج.

وعلَّل القصبي خروجه من البرنامج بسبب انشغاله في تصوير مسلسل "العاصوف" التراثي في أبوظبي.

وقال الفنان السعودي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016: "الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله".

ووضع القصبي صورة الثلاثي نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر وعلق: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل "العاصوف".. سأفتقدكم كثيراً"،

ورد علي جابر، مدير مجموعة "إم بي سي" على ناصر قائلاً: "وحشتنا كثير يا ناصر، سوف نفتقدك جداً وكل التمنيات بالنجاح والتوفيق بالمسلسل إن شاء الله".

يذكر أن القصبي مشغول في أبوظبي مع نخبة من نجوم الدراما السعودية بتصوير المسلسل التراثي "العاصوف" الذي وصف بأنه التجربة التراثية الأضخم في تاريخ الدراما الخليجية من خلال الميزانية المرصودة للعمل والتقنيات المستخدمة.

وقصة العمل التي تفتح نافذةً على العاصمة السعودية الرياض بالستينيات وما شهدته من تطورات وطفرة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، إضافة إلى النهضة التي شهدتها في غضون سنوات.