سما المصري لمنتجة انتقدت حضورها مهرجان القاهرة: دعوتي VIP وانتظريني في حفل الختام

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

أكّدت المغنية المصرية الشعبية سما المصري أنها حضرت افتتاح مهرجان القاهرة الـ 38، بعد أن تسّلمت من إدارته دعوة VIP المخصصة للشخصيات المهمة، موجهة كلامها للمنتجة السينمائية ومواطنتها إيمان خليل – منتجة فيلم بتوقيت القاهرة- متحدية المنتجة ذاتها والتي طالبتها "بانتظارها في حفل الختام.

وكان حضور المصري مثيراً للجدل كعادتها إذ تعرضت لموقف محرج بسقوطها على السجادة الحمراء، أثناء التقاطها صور تذكارية مع كلا من الفنانة منى ممدوح والفنان أحمد شاكر، كما ردّت على سؤال أحد الصحفيين عمّن دعاها فأجابت أمي، كما أخرجت لسانها دون سبب مفهوم وهي تلتقط إحدى الصور.









وكانت خليل قد وجهت عبر صفحتها على فيسبوك انتقاداً شديداً لإدارة المهرجان العريق، مستهجنة أن يكون قد وجه دعوة بالفعل لحضور المصري صاحبة الكليبات المثيرة للجدل، ومنتقدة خلة المهرجان من نجوم الصف الأول في الفن المصري.



pic

ووصفت المصري سؤال المنتجة الموجه إدارة المهرجان حول دعوتها بـ " الإهانة لإدارة المهرجان ولي شخصياً، حسب تعقيب لها لصحيفة " الوفد" المصرية، وأن خليل " غير كويسة وعليها أن تحترم اللجنة المنظمة للمهرجان، مؤكدة أن الدعوة التي وصلتها من فئة الـ VIP

وأضافت المصري موجهة كلامها للمنتجة " إذا كنت ممثلة فأنت بالنسبة لي شخص مجهول لا أعرفه، بالإضافة إلى أنني ممثلة مشهورة ومعروفة وأكبر دليل أنك علقتي على حضوري، كما أنني عضوة في غرفة صناعة السينما، أما إذا كنتِ منتجة فأنا أيضا منتجة وأنتجت أعمالا عديدة".

وردت على الانتقادات التي طالتها عقب ظهورها في افتتاح المهرجان "لو كنتِ ممثلة غير مشهورة كما يقولون، لما أثرت الاهتمام وكتبوا عنك"، لافتة إلى أنها غير مسئولة إذا كانت إطلالتها في المهرجان "أحرقتهن "وخطفت منهن الأضواء.

وختمت "لم أسمح لشخص أن يعلو على حساب اسمي، وهذا أول وآخر تعليق مني".

وأخيراً طالت الانتقادات اللاذعة الفساتين المكشوفة المفتقرة إلى الذوق والتي حضرت بها بعض الممثلات الافتتاح، ومنهن المصري التي ارتدت فستاناً أزرق مكشوف الصدر ووشاح.

Close
إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 38
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية