نجوم أفقدتهم الشهرة براءة الطفولة.. شاهد أحدث صورهم

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

يعتبر عالم الفن من أكثر ميادين العمل تغيراً وديناميكية، فكل يومٍ نكتشف وجوهاً جديدةً أو تجلياتٍ أخرى لنفس الشخصية.

وهذا هو الحال بالنسبة لبعض النجوم الذين، تخيروا لأنفسهم مساراً مغايراً للنمط الذي ظهروا به حين كانوا أطفالاً أو شباباً يانعين، كانوا وجوهاً للبراءة لأجيال تابعتهم، فقرروا الظهور بصورة مغايرة تميل إلى الإثارة، سواءً في سلوكهم اليومي، أو اختيار الأدوار الجريئة والمثيرة جنسياً التي قرروا تجسيدها.

وهذا الطريق أكسبهم شهرة وجماهيرية في العالم الفني، وقد يكون المال أحد الحوافز المهمة لهذه السبل.

في هذا المقال، سنتعرف أكثر على هذه الشخصيات، ومن أهمهم نجد القائمة الآتي ذكرها:


1- بوبي دريسكول




pic

بوبي دريسكول يعد ممثلاً بالفطرة، حيث تم اكتشافه بالصدفة في سن الخامسة والنصف في صالون حلاقة بكاليفورنيا.

أصبح دريسكول محبوب ديزني في الأفلام مثل Songs from the South وحصل على جائزة أوسكار عام 1950. كما تألق في دور "بيتر بان" الأكثر شهرةً في التاريخ، لكن في فترة البلوغ والمراهقة عانى الممثل كثيراً، لكون شخصية الفيلم لا تناسبه من حيث الصوت، وذلك راجع لتغيرٍ فيزيولوجي إثر انتقاله لفترة المراهقة، وهو ما حال دون تجسيده لدور بطل الرواية النبيل، مما أجبر استوديوهات ديزني لإنهاء العقد معه.

مثَّل هذا الحدث الأليم في حياته الفنية نقطة التحول المهني، فإضافة إلى نقله إلى مدرسةٍ جديدةٍ، لقي الرفض من قبل أقرانه مما جعله يشعر بالوحدة. فتحول دريسكول عام 1956 من الطفل البريء إلى مدمن المخدرات، وقد تم إلقاء القبض عليه آن ذاك. ثم عُثر عليه مقتولاً في مسكنٍ مهجورٍ عام 1968 في سن تناهز 31 سنة.


2- آنيت فونيسلو




pic

ولدت آنيت فونيسلو في 22 أكتوبر 1942 في أوتيكا، نيويورك، بلغت هذه النجمة الشهرة في وقت مبكرٍ كممثلة Mouseketeer في والت ديزني ضمن نادي ميكي ماوس.

تعرف عليها الجمهور بأدوارٍ بريئةٍ، لكنها أصبحت في وقتٍ لاحقٍ نجمةً في عدة أفلامٍ أكثر جرأةً مثل Bikini Beach الذي تسبب في إنهاء عقدها مع شركة والت ديزني، التي طلبت منها عدم ارتداء "البيكيني".

أحدث هذا التغيير أيضاً نقلةً نوعيةً في أعمال الممثلة، حيث أصبحت من الأسماء البارزة في الأفلام الإباحية والجنسية.

أصيبت فونيسلو بمرض التصلب المتعدد، الذي ظلت تعاني من مضاعفاته حتى سن الـ70، لتدركها المنية في الثامن من أبريل/نيسان 2013.


3- ليندسي لوهان




pic

ليندساي لوهن ممثلةٌ ومغنية بوب من مواليد 2 يوليو/تموز 1986، تنحدر من أصولٍ أيرلنديةٍ وإيطاليةٍ وألمانيةٍ.

ظهرت لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 وبدأت مسيرتها منذ سن الثالثة كعارضة في وكالة Ford Ellen حيث ظهرت فيما لا يقل عن 60 إعلاناً تلفزيونياً، إضافةً إلى التمثيل.

ثم بدأت بشق طريقها في عالم الفن منذ عام 2001 وأنتجت أول ألبومٍ لها في 2002. وبالرغم من سلسلة نجاحاتها الفنية، لم تتوقف الفنانة الموهوبة عن التمثيل، لكنها أصبحت تقوم بأداء الأدوار الرومانسية أكثر من الأدوار الكوميدية.

تعددت علاقات لوهان العاطفية، وبدأت صورها تملأ الصحف الصفراء، لإدمانها للخمر ودخولها عدة مصحات للعلاج، ثم انتهى زواج والديها بالانفصال، لتصبح هي ساحة معركتهم لرغبة كل منهما في إدارة أعمالها.

ورغم ذلك استطاعت مؤخرا أن تظهر بصورة أكثر عمقاً وإنسانية إذ قامت بزيارة للاجئين السوريين في تركيا، وأظهرت تعاطفها معهم.


4- جو جوناس




joe

ولد جوناس بأريزونا في الولايات المتحدة الأميركية, مغن أميركي وممثل يبلغ من العمر 27 سنة. ليست لديه تجارب كبيرة في التمثيل، فقد بدأ مع والت ديزني لكنه توقف عن العمل معها بعد أن اعترضته بعض المشاكل في مرحلة المراهقة، من أهمها اكتشاف تعاطيه لمادة مخدرة.

وفي مقابلة له مع مجلة نيويورك، وسؤاله حول هذا الموضوع ألقى باللوم على آلة تسويق ديزني للإصرار على الكمال والنقاء، مما وضعه تحت ضغط كبير لا يستوجب أن يوضع فيه المراهقون على حد تعبيره.


5- ديمي لوفاتو



pic

ولدت المغنية والممثلة ديمي لوفاتو يوم 20 أغسطس/آب 1992. عرفت بتمثليها في أول فيلم بقناة ديزني، التي بدأت العمل معها منذ 2007، بدور متشي تورس ومسلسل Sonny with a Chance .

لتصبح في عام 2009 من ألمع وأشهر نجوم ديزني. وأثناء تصوير فيلم Camp Rock، بدأت لوفاتو أيضا بتسجيل ثلاث أغنيات للموسيقى التصويرية للفيلم، ومن هنا بدأت مشوارها الموسيقي ورُشِّحت لجائزة الأوسكار عن ألبوم DisneyMania 6.

وسرعان ما غابت "لوفاتو" عن التمثيل لفترة من الزمن، وعادت سنة 2013 لتعترف بمعاناتها إثر صراعات شخصية خاصة، ووقوعها في دوامة إدمان المخدرات، مما تسبب لها في اضطرابات نفسية، لكنها تمكنت من تجاوزها بفضل العلاج الطبي.

وبعد تعافيها، واصلت لوفاتو مسيرتها الفنية، لكن بصورة أخرى، حيث أصبحت ضمن فريق الحكام في المسابقة التلفزيونية الشهيرة X Factor.


6- مايلي سايرس




pic

مايلي سايرس البالغة من العمر 24 سنة، هي مغنية وممثلة أميركية، ولدت في "فرانكلين- تينيسي"، وهي ابنة المغني بيلي راي سايروس، الذي بدأت معه التمثيل في 2001.

ثم اشتهرت بدورها في Hannah Montanaمن إنتاج شركة ديزني الذي لقي نجاحا عظيما ومثل بدايتها الفعلية مع الشهرة في 2006، حيث بيع من حلقاته ما يقارب المليون نسخة.

ورغم كل هذا النجاح، لم تكتفِ الفنانة الشابة بأدوارها البريئة في ديزني، بل إنها اختارت أن يقترن اسمها بالفضائح الأخلاقية، وتجاوزت سايرس كل الحدود الأخلاقية، بعدما ظهرت "شبه عارية" في حفل أسبوع الموضة بنيويورك عام 2014، وأصبحت من أكثر النجمات المثيرات للجدل.


7- جيسيكا بيل




jessica

ولدت الفنانة الأميركية جيسيكا بيل في العام 1982 في نيويورك، وقد بدأت طريقها الفني في عرض الأزياء كما تألقت في العديد من الأفلام الدعائية، كإعلان Macdonald

ثم اختارها المنتج أرون سبيلنج لتلعب دور ماري كامدن في المسلسل الدرامي العائلي الطويل7th Heaven. ثم أصبحت بطلة لفيلم Accidental Love.
عُرِفت هذه الممثلة برشاقتها، حيث إنها تتبع نظاماً غذائياً صارماً إضافة إلى التزامها بالأنشطة الرياضية.

شيئاً فشيئاً بدأت الممثلة في الظهور بملابس شديدة الجرأة، وشوهدت في أكثر مناسبة وهي تحتسي الخمر بشراهة، وهي صورة لا تتناسب مع دورها في مسلسل 7th Heaven الذي تدور أحداثه حول عائلة شديدة التدين، تحاول أن تربي أبناءها تربية سليمة، فقرر القائمون على العمل إيقافها عن أداء الدور.


8- داستن دايموند




pic

ولد عام 1977 بكاليفورنيا وتحصل على المرتبة 16 في قائمة VH1 لأعظم 100 طفل نجم.

عرف من مسلسل Saved by the bell الذي عرض عام 1989 على قناة NBC، وذلك بعد فشل سلسلة ديزني Good morning Miss Bliss

في عام 2006، أراد ديموند الاستفادة من شهرته من خلال إطلاق شريط جنسي مقابل أجر يقدر بـ$4000000 ففعل مبرراً ذلك بتدهور وضعه المالي لعزوف المنتجين عن طلبه في أدوار جديدة، لأن الناس عرفوه بشخصية "سكريتش" ولم يتقبلوه في أدوار أخرى، ثم اعتقل في عام 2014 لمدة 4 أشهر، على خلفية طعنه لأحد رواد حانة كان يتواجد فيها بواسطة سلاح أبيض.