القبح يطغى على إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي .. ومنتجة تتساءل: من الذي دعا سما المصري؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

طغى القبح على إطلالات الممثلات والفنانات اللاتي حضرن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ38، مساء الثلاثاء 25 من نوفمبر/تشرين الثاني 2016، مع غياب الفنانين الكبار عن الحضور.

المنتجة السينمائية المصرية إيمان خليل، استهجنت حضور المغنية المثيرة للجدل سما المصري، متسائلة في تعليق لها على فيسبوك عمّا إذا كانت إدارة المهرجان قد دعتها حقاً!

الفنانة الاستعراضية سما المصري ارتدت فستاناً أزرق اللون من دون أكتاف، عوضت ذلك بوشاح عريض وضعته على كتفها معظم أوقات الحفل، وأثارت سما الجدل بإطلالتها وتفاعلها مع المصورين على السجادة الحمراء.





وتساءلت في تعليق آخر عن غياب النجوم الذين عدَّدتهم بالاسم، مشيدة بحضور أحمد حلمي وزوجته منى زكي.





فيما انتقدت الصحفية بسمة العوفي الفساتين، معلقة أنها "تخليص حق" لافتقادها للأناقة.





واستجابة لنداء اللجنة المنظمة التي دعت إلى ارتداء ملابس سوداء، تعبيراً عن حالة الحزن لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، فقد طغى هذا اللون على فساتين الحاضرات، ومنهن الممثلة التونسية درة، التي ارتدت تصميماً من مهند كوجاك، أحد المصممين المشاركين في برنامج Project Runway.

الممثلة الأردنية صبا مبارك ارتدت فستاناً أزرق اللون، مزخرفاً بقطع من القماش الشفاف أسود اللون، جمَّلته بتسريحة شعر أنيقة تناسبت مع الفستان.

لقاء الخميسي ارتدت فستاناً أسود قصيراً، التزاماً بدعوات اللجنة المنظمة بارتداء ملابس تناسب حالة الحداد، وقامت بارتداء جوارب سوداء بنقوش غريبة.

فستان الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، استخدم فيه الكثير من الخامات التي تشعر معها بالازدحام، على الرغم من التصميم الجيد نوعاً ما.

الفنانة نجلاء بدر ارتدت فستاناً من تصميم دار أزياء روبرتو كفالي، أسود اللون من دون أكتاف.

الفنانة اللبنانية مريم حسن لم تلتزم بحالة الحداد، وارتدت فستاناً أحمر من القطيفة، مفتوحاً من أعلى الفخذ وحتى الأسفل.

الممثلة ومقدمة البرامج هيدي كرم ارتدت فستاناً كريمي اللون منقوشاً بزخارف من الورد مكشوف الكتفين.

الفنانة الكبيرة إيمان ارتدت فستاناً قصيراً أسود في فضي، به تموجات تشبه موج قشور السمك، البعض وجه انتقاداً لها بأن الفستان قصير جداً لا يتناسب مع سنها.

وفضلت الفنانة إيمي ارتداء بذلة سوداء تناسب حالة الحداد، وارتدت أسفلها قميصاً من الستان، ممسكة بحقيبة ليوبارد المزينة بنقوش النمر، وقد عاب البعض عليها أن هذه الإطلالة تناسب أكثر الظهور في أماكن الاجتماع الرسمية وليس لحضور مهرجان فني.

أما الممثلة الشابة جميلة عوض فقد ارتدت فستاناً سكري اللون مكشوف الكتفين، وواجهت مشكلة خلال الحفل بسبب عدم تمكن خبير التجميل الخاص بها من القدوم إليها، فاضطرت لوضع الماكياج بنفسها، وجمعت شعرها بقطعة قماش من بقايا الفستان.

Close
إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 38
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية