شخصيات Game Of Thrones لا تموت.. سلسلة "موازية" من المسلسل بعد انتهاء الحالية

تم النشر: تم التحديث:
TV
social

يتساءل عشَّاق سلسلة "Game Of Thrones" عما سيأتي بعد انتهاء السلسلة، والتي من المتوقع أن تنتهي بعد إذاعة الموسم الثامن للمسلسل.

تحدثت بعض الأخبار في الفترة الماضية عن احتمالية إنتاج سلاسل أخرى مستقلة لبعض شخصيات المسلسل أو سلاسل تستند قصتها على جزء من أحداثه، أو حتى إنتاج سلسلة تحكي الأحداث السابقة للسلسلة الحالية.

وقد علق كايسي بلويز مدير شبكة HBO على فكرة إنتاج سلسلة لرواية الأحداث السابقة للسلسلة الحالية في حوارٍ له مع مجلة Entertainment weekly.

فعندما سألته المجلة عن نتيجة محادثاته مع المؤلف جورج مارتن، وإن كان سينتج عنها فكرة معينة تدخل حيز الإنتاج بالفعل، أكد بلويز أن المحادثات جارية مع المؤلف، ولكنه لم يتطرق لأية تفاصيل.

وقال بلويز "إنَّها محادثات مبدئية ومستمرة، وهناك بالفعل أجزاء معينة من السلسلة نقوم باستكشافها حالياً، ولكني لن أشير إلى أحدها وأقول أن هذا هو الجزء الذي سنعمل على إنتاجه".

أيضاً سُئِلَ بلويز عما إذا كان يمكن للساعات الأخيرة للسلسلة أن تُعرَض في دور العرض، ليرد قاصداً تشويق الجماهير قائلاً "أريد كل شيءٍ يمكنني الحصول عليه لشبكة HBO اسمحوا لي أن أصوغ الأمر على هذا النحو"

وفي شهر سبتمبر/أيلول 2016، قال صانعا المسلسل، المؤلف، والمخرج التلفزيونيان ديفيد بينيوف ودان ويس، إنَّهما على الأغلب لن يكونا جزءاً من أي سلسلة أخرى للمسلسل، وأنَّهما يعتقدان أن فكرة المسلسل ستستمر في أعمال أخرى.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مناقشة فكرة سلاسل أخرى فرعية للمسلسل، إذ قال بينيوف وويس في شهر يوليو/تموز 2016 إنَّ قصة المسلسل غنية بالأحداث وهناك فرص لا تُحصى لروايتها.

وعلقا خلال حديثهما على هذه الفرص العديدة التي توفرها قصة المسلسل قائلين "أحد الأشياء العظيمة التي قام بها مارتن هي أنه لم يقم فقط بتأليف قصة شيقة، ولكنه بنى عالماً كاملاً بشخصياتٍ عديدة وتاريخٍ غني بالأحداث والتفاصيل.

وهناك العديد من الطرق التي من الممكن أن تتناول بها قصة مشابهة، لم يتوفر لدينا الوقت فقط للتفكير في الأمر وتفاصيله لأننا منهمكان الآن باستكمال السلسلة الحالية".

ستتم إذاعة العرض الأول للموسم السابع للمسلسل في وقتٍ متأخر عن المعتاد، فبدلاً من إذاعة المسلسل في أبريل/نيسان 2017، سيتم عرض المسلسل في الصيف من نفس العام.
وسيكون الموسم السابع أقصر من المواسم السابقة، إذ سيحتوي فقط على سبع حلقات.
وتمت إذاعة الإعلان التشويقي الأول للموسم السابع خلال المؤتمر السنوي للترفيه والرسوم الهزلية بسان دييغو.

وفي أخبارٍ أخرى حول الموسم السابع للمسلسل، أكدت شبكة HBO أن جيم برودبينت الممثل السابق بسلسلة هاري بوتر سيلعب دوراً كبيراً في هذا الموسم بالمسلسل.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Gamespot. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.