الدراما التركية تعيد إنتاج رائعة هوليوود The Shawshank Redemption

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

ستعيدُ الدراما التركية واحداً من أعظم الأفلام في تاريخ السينما الأميركية إلى الحياة، حيث كشفت شركة Times للإنتاج الفني أنها بصدد إنتاج مسلسل تركي جديد مبني على قصة فيلم The Shawshank Redemption وهو فيلم عرض عام 1994 وقام ببطولته النجم الأسمر مورغان فريمان ومواطنه الممثل الأميركي تيم روبنز، ويعتبر من أفضل أدوارهما على الإطلاق، كما تعتبر نهاية الفيلم من أعظم نهايات الأفلام في هوليوود.



المسلسل الجديد وبحسب خبر نشر على موقع صحيفة hurriyet سيقوم ببطولته الممثل التركي أكيورك أنجين المعروف في العالم العربي باسم "عمر" ومواطنته فخرية أفجان التي اشتهرت بدور "نجلاء" في الأوراق المتساقطة.

القصة الأصلية خالية تماماً من دور نسائي، مما يجعل الدور الذي ستقوم به أفجان مستحدثاً على الأحداث، ومجهولاً تماماً.

العمل يحاكي قصة رجل -سيقوم بدوره أنجن- يعمل في بنك بمنصب مرموق، وينتمي إلى عائلة ثرية يكتشف خيانة زوجته - تظهر في الفيلم للقطة واحدة- فيقرر قتلها لكنه لا يفعل، إلا أن زوجته تقتل بالفعل فيتهم بقتلها ويحاكم ويجرم فيدخل السجن.

وتبدأ معاناته للتغلب على حياة السجن القاسية، ومحاولاته لإثبات براءته من خلف القضبان دون جدوى، إلا أنه يكوِّن صداقة مع سجين آخر - لعب دوره الممثل مورغان فريمان في العمل الأصلي- تملأها معانٍ إنسانية.

في النهاية يستطيع بذكائه أن ينفذ حيلة لا تخطر على بال للهروب والعيش بسلام بهوية جديدة وأموال طائلة جناها من العمل من داخل السجن بمعرفة مديره.