طريقة سهلة لخلع الخاتم العالق بإصبعك في ثوانٍ معدودة ودون ألم

تم النشر: تم التحديث:
RING STUCK
A wife plays with her wedding ring instead of peeling the potatoes. | blackjake via Getty Images

من أسوأ المواقف التي قد تتعرض لها في حياتك اليومية، أن تجرب ارتداء خاتم ثم يعلق في إصبعك، أعلم أنك ستعاني كثيرًا حتى تخلعه، لكن ما رأيك بحيلة بسيطة، أو سوف تساعدك في ذلك سريعاً وبدون ألم؟

ستساعدك تلك الحيلة البسيطة والنظيفة على التغلب على المشكلة الأزلية المتعلقة بخلع الخاتم عندما يعلق بإصبعك، وودّع آلام جذب وسحب الخاتم حتى يتحول إصبعك إلى اللون الأزرق، كل ما تحتاجه هو قطعة خيط فقط.

إذ نُشر فيديو على الفيسبوك يُظْهِر رجلاً يساعد أحد الأشخاص في خلع خاتمه مستخدماً مِلْقط وقطعة خيط فقط، وتتلخص فكرة هذه الحيلة في صنع التفافات دائرية بالخيط كي يرتخي عليها الخاتم، فيما نقله موقع Express.







وقد استخدم الرجل في البداية المِلْقط لإدخال طرف الخيط تحت حافة الخاتم الضيق، ومن ثم استقر الخيط تحت الخاتم، ثم بدأ في لف الخيط حول الإصبع لفافات ضيقة تبدأ من قاعدة الإصبع وحتى منتصفه في اتجاه طرف الإصبع.

ثم وثق الخيط عند منتصف الإصبع من خلال إحكام طرف الخيط تحت أحد تلك الدوائر.

وبالعودة لقاعدة الإصبع، أخذ الرجل طرف الخيط محاولاً إرخاء لفائف الخيط المُحكمة التي ثُبتت تحت الخاتم، والبدء في فصل الخاتم عن الإصبع.

فيما قال أحد مستخدمي يوتيوب بعد تجربته تلك الحيلة: "أخيراً استطعت خلع الخاتم الذي أضعه منذ 26 عاماً، ولم أخلعه طوال هذه الفترة، كان يجب أن أفعل ذلك لأنه يعطل دورتي الدموية، وسوف أُوسعه بعد ذلك".

بينما كان هناك آخرون أقل إعجاباً بهذه الحيلة، أو ربما لم تنفعهم هذه الطريقة، إذ علق أحد الأشخاص على يوتيوب قائلاً: "طريقة جيدة ولكنها مؤلمة جداً، لن أضع أبداً خاتماً صغير المقاس".

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Express. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.