آبل قد تصدر آيفون 7 و7 بلس بلونٍ جديد.. ماذا تتوقَّع؟

تم النشر: تم التحديث:
IPHONE 7
MOSCOW, RUSSIA - OCTOBER 26 : An Apple phone is seen at a shop after Apple launched iPhone 7 and 7 plus in Moscow, Russia on October 26, 2016. (Photo by Sefa Karacan/Anadolu Agency/Getty Images) | Anadolu Agency via Getty Images

ذكر موقع ياباني اسمه MacOtakara، المختص بنشر معلومات عن شركة آبل أن الشركة قد يكون لديها خطط لظهور نسخة من آيفون 7 و7 بلس باللون "الأبيض الخالص" أو "الأبيض النقي".

الموقع الذي تنبأ سابقاً باتجاه آبل للاستغناء عن مِقبس سماعة الرأس، قال إن المعلومات الجديدة عن الآيفون 7 الأبيض قد تجعله "غير جدير بالثقة".



iphone 7

وتواصل حساب صحيفة Daily Mail على تويتر مع شركة آبل لتعلق على هذه الإشاعات، لكننا لم نتلق رداً حتى وقت كتابة هذا المقال.

فهل يمكن أن يتعرض الآيفون الأسود للخدش؟

تقول شركة آبل إن هواتف الآيفون 7 و7 بلس ذوات اللون الأسود تتميز بواجهة لامعة، مما يجعلها أكثر عرضة للخدش من الألوان الأخرى.

جاء هذا الإعلان الصريح بقسم الأسئلة الأكثر شيوعاً على موقع هاتف آبل آيفون 7 الإلكتروني، ودحض هذا الادعاء القائل: إن الواجهة اللامعة لهاتف آيفون 7 الأسود صُنعت بطريقة المعالجة الأنودية على تسع خطوات، وتعرضت لعملية صقل.

"يتميز السطح بذات القسوة التي تمتلكها منتجات آبل الأخرى، ومع ذلك فإن لمعانها الشديد قد يُظهر خدشاً دقيقاً جداً مع الاستخدام، وإن كنت مهتماً بهذا الأمر، ننصحك باستخدام غطاء لتحمي هاتفك الآيفون".

ثورة آبل بعد التخلص من مقبس سماعات الرأس

وكانت آبل كشفت مؤخراً عن هاتف الآيفون 7 بعد شهورٍ من التوقعات، وهو الذي أثار جدلاً بعد أن تخلصت آبل من مقبس سماعات الرأس منه.

هذه التكنولوجيا أتاحت للمستخدمين الاختيار بين وصل السماعات بلايتنج -وهو موصل كهرباء جديد صنعته شركة آبل-، أو استخدام السماعات اللاسلكية "AirPod" وثمنها 159 دولار في الولايات المتحدة الأميركية.

اختلطت ردود الأفعال على هذا التغيير، فسخر الكثيرون على تويتر من ثمن سماعات AirPods، ومن إمكانية ضياعها بسهولة.

لكن مدح آخرون هذا التغيير -الذي تصفه آبل "بالشجاعة"- وركزوا على أهمية التجديد في هاتف الآيفون ذي الشهرة الواسعة طويلة الأمد.

- هذا المقال مترجم بتصرف عن صحفية Daily Mail البريطانية، للاطلاع على المقال الاصلي اضغط هنا.