الحلقة الأولى من مسلسل لميس ومهند تحقق نصف مليون مشاهدة.. فلماذا هربت الممثلة بشوارع إسطنبول؟

تم النشر: تم التحديث:
LMYSWMHND
لقطة من المسلسل | sm

عرضت قناة STAR TV التركية الحلقة الأولى من مسلسل "الشجاع والجميلة"، الذي يجمع بين النجمين التركيين كيفانتش تاتليتوغ "مهند"، وتوبا بيوكستون الشهيرة بـ"لميس"، لأول مرة خلال مسيرتهما الفنية الغنية بالأعمال الدرامية الشهيرة.

وتابع النجمان إلى جانب طاقم المسلسل الحلقة الأولى بأحد الفنادق في مدينة إسطنبول، بعد أن نظمت شركة "القمر" المنتجة للعمل حفلاً على شرف عرض الحلقة الأولى.

ورصدت كاميرات المصورين الفنانة توبا وقد ارتدت فستاناً أثار إعجاب محبيها، في حين بدت ملامح السعادة على وجه الفنان كيفانتش الذي رافق زميلته في العمل طوال ساعات الحفل.

وفور إطلاقها على موقع اليوتيوب سجلت الحلقة أكثر من نصف مليون مشاهدة. وبعد عرض الحلقة مباشرة نشرت العديد من قنوات اليوتيوب الخاصة بمتابعة المسلسلات التركية الحلقة الجديدة من المسلسل مترجمة للعربية، ليشاهدها أكثر من 40 ألف متابع.


هروب لميس


بعد انتهاء حفل افتتاح الحلقة الأولى من المسلسل غادرت الفنانة توبا بيوكستون قاعة الحفل، هاربة من العديد من الصحفيين الذين حاولوا الوصول إليها، وأصدرت الفنانة أوامرها لسائقها بقطع إشارات المرور الحمراء تفادياً لإزعاج الصحفيين، وهو ما حدث بالفعل، حيث قطع السائق 4 إشارات حمراء وخالف بذلك قوانين السير.

وتكرر هروب توبا من الصحفيين خلال الفترة الماضية، حيث تأتي هذه الحوادث بعد الأخبار التي تتداولها الصحافة التركية عن قرب طلاق الفنانة من زوجها الممثل التركي أونور صايلاك.

وظهرت الفنانة في وقت سابق خلال تصويرها لأحد الإعلانات التجارية في إسطنبول وقد نزعت خاتم الزواج، الذي كانت ترتديه في السابق، في حادثة فسَّرتها المجلات الفنية بأنها تأكيد لصحة الأخبار المتداولة عن طلاق توبا.

ويذكر أن الفنانة صاحبة الشعبية الكبيرة انضمت لنادي مشاهير موقع "إنستغرام"، بعد أن قامت بتوثيق حسابها الرسمي بالعلامة الزرقاء التي يستخدمها المشاهير لتفادي حوادث انتحال الشخصية.

وفي تعليقها على عرض الحلقة الأولى من المسلسل نشرت توبا صورة لحفل إطلاق المسلسل، وكتبت "كم كنا شجعان عندما صورنا المسلسل، وكم كنا مثيرين للإعجاب ونحن نشاهد الحلقة الأولى منه".

Yaratırken o kadar cesur, izlerken o kadar güzeliz ki...

A photo posted by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) on

وتمكن طاقم المسلسل من الانتهاء من تصويره بعد أشهر طويلة واجهوا خلالها العديد من الصعوبات، كان أبرزها رفض الفنان كيفانتش تاتليتوغ لدوره الذي يظهره "شريراً" -على حد تعبيره- وهو ما دفع الشركة المنتجة للعمل على تغيير سيناريو المسلسل أكثر من مرة.

ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية في تركيا والعديد من دول العالم، بما في ذلك الدول العربية، نظراً للشهرة الواسعة التي يتمتع بها أبطاله.