ظهر بأفلام وإعلانات تجارية.. 18 إطلالةً تلفزيونيةً لترامب على مدار 23 عاماً

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP
hollywoodreporter

لرجل الأعمال الكبير والفائز بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأميركية تاريخ طويل وحافل من الظهور على الشاشات، بدءاً من إعلانات بيتزا هات وحتى الظهور ضيف شرف في أفلام كوميدية مثل The Little Rascals و Zoolander.

موقع Hollywood Reporter يسوق لكم 18 سكيتشاً ترامبياً من ذاكرة التلفزيون:


1- أسوأ ممثل






عام 1989 أدى ترامب دوراً في فيلم Ghosts Can’t Do It مع الممثلة بو ديريك، حيث أديا دور شخصين في اجتماع عمل هما ترامب نفسه وشخصية كيتي سكوت.

حيث تتلقى سكوت المساعدة من زوجها سكوت وهو شبح لا يراه سواها، وقد نال ترامب عن أدائه جائزة Razzie لأسوأ ممثل مساند في فيلم الفانتازيا هذا الذي أدى فيه دور شخصيته فعلاً.


2- إعلان لعبة






في عام 1989أطلق ترامب لعبة Donald Trump Board Game، وهي لعبة جماعية تشبه المونوبولي، وظهر معه في الإعلان الممثل فيل هارتمان، مدة الإعلان 30 ثانية ويقول فيه ترامب: "لعبتي الجديدة هي: ترامب اللعبة".


3- فيلم Home Alone






في الجزء الثاني من الفيلم الشهير Home Alone الذي أنتج عام 1990، ظهر ترامب في مشهد صغير داخل أروقة فندق Plaza Hotel بنيويورك الذي كان ترامب يملكه فعلاً آنذاك، حيث يكون الممثل الطفل الشهير مكولي كولكن تائهاً في ممرات الفندق، فيدله ترامب على الطريق نحو بهو الفندق.


4-يظهر بدور الثري






في إحدى حلقات المسلسل الشهيرThe Fresh Prince of Bel-Air من بطولة ويل سميث يظهر ترامب بشخصيته الحقيقية في عام 1994.

وذلك في الحلقة بعنوان For Sale by Owner، حيث كان ترامب يزور منزل العائلة الكبير في بلدة بيلير، فيظن الجميع أنه زبون سيشتري المنزل، وعلى الفور يتحمسون وينتابهم شعور بالإثارة.

فيما يصيح كارلتون (الذي يؤدي دوره ألفونسو ريبيرو) وهو يطير من السعادة: "إنه دونالد، يا إلهي!"، فيما تتقدم هيلاري (تؤدي دورها كارين بارسونز) لتصافحه وتجامله قائلة: "إنك تبدو أكثر غنى عند لقائك شخصياً".


5- ترامب الأب






ظهر ترامب عام 1994 في فيلم الكوميديا The Little Rascals بدور أب، فيما قال في مشهده بهذا الفيلم وهو يقول لابنه والدو على الهاتف: "أنت أفضل ولد يستطيع المال شراءه".


6- إعلانات بيتزا هات










ظهر ترامب في العديد من إعلانات بيتزا هات بين عامي 1995 و 2000، حيث روج لبيتزا الأطراف المحشوة بالجبنة stuffed crust حينما كان يتناولها مع زوجته السابقة إيفانا ترامب، كما ظهر في إعلان آخر يتناول البيتزا الشهيرة على متن طائرته الخاصة وهي تحلق في السماء.


7- مسلسل The Nanny






عام 1996 بدأ ترامب يظهر أكثر على الشاشات بدور رجل الأعمال القائد، حيث ظهر في أحد مشاهد المسلسل الكوميدي The Nanny يرفع السماعة ويقول للمتصل: "أخبرتك ألا تتصل بي على هذا الخط ثانية!".


8- رجل المال والأعمال






في العام ذاته، ظهر ترامب للمرة الثانية مع الممثلة ووبي غولدبيرغ في فيلم The Associat، إذ أدى ترامب دور شخصيته الحقيقية في هذا الفيلم الكوميدي الذي يدور حول دنيا المال والأعمال في وول ستريت، المشهد في الدقيقة 1:54 من الفيديو.


9- مالك فريق كرة التنس






وكانت المشاركة الثالثة لترامب بعالم التمثيل في نفس العام في فيلم Eddie، الذي يروي حكاية سائقة ليموزين من نيويورك (ووبي غولدبيرغ) مولعة بفريق كرة سلة نيويورك The Knicks، حيث تفوز السائقة بمسابقة مدربة شرف، أما ترامب فيؤدي دور رجل الأعمال مالك الفريق، المشهد في الدقيقة 2:42 من مقطع الفيديو.


10- موزع التذاكر المجانية






كما ظهر ترامب في مسلسل The Drew Carey Show عام 1997، وتحديداً في حلقة بعنوان New York and Queens من الجزء الثاني من المسلسل.

إذ يجتمع كل من درو كيري، ورايان ستيلز، وكريستا ميلر، وديدريك بيدر، في الشارع فيلتقون بترامب وسط ازدحام مروري بنيويورك؛ فيعرض عليهم في المشهد تذاكر مجانية لحضور مباراة فريق the Yankees، والجلوس في قمرة جلوسه الخاصة معه.


11- يلعب بوكر






لعب الملياردير الثري لعبة بوكر مع شخصيات جود نيلسون، وجون مكينرو، في مسلسل Suddenly Susan الصادر بعام 1997، شاهد ذلك المشهد في الثانية 42 من المقطع السابق.


12- ترامب والكتب






عاود ترامب الظهور على الشاشة مرة أخرى عام 1998، وذلك في مسلسل Spin City، إذ ظهر ترامب في إحدى الحلقات أمام النجم مايكل فوكس الذي يعرّف رجل الأعمال بذكر 2 من أفضل كتبه مبيعاً The Art of the Deal، و The Art of the Comeback، شاهده في الدقيقة 1:21 من المقطع.


13- مسلسل Sex and the City






وخلال عامي 1998 و 1999، ظهر ترامب في عدة مشاهد وسكيتشات في مسلسل Sex and the City، حيث يحاول صديق لترامب (يؤدي دوره بيل مكهيو) في الـ70 من العمر إغواء شخصية سامانثا التي تؤديها كيم كاترال، شاهد المشهد في الدقيقة 1:02 من المقطع التالي.


14- الثناء على عروض أزياء الرجال






كان رجل الأعمال الثري واحداً من بين عدة مشاهير ظهروا في مشاهد عديدة من الفيلم الكوميدي Zoolander الذي مثله وأخرجه بين ستيلر عام 2001.

إذ يظهر ترامب على السجادة الحمراء ليقول (على لسان شخصيته الحقيقية) في مدح الشخصية التي يؤديها بين ستيلر في الفيلم أمام الصحفيين: "لولا ديريك زولاندر لما كان عرض أزياء الرجال على حاله التي وصل إليها في يومنا".


15 - صاحب مطعم






في حلقة بعنوان Elizabeth من المسلسل التلفزيوني The Job، ظهر ترامب بصفة صاحب مطعم يتناول فيه كل من إليزابيث هارلي، ودينيس ليتأكد من جودة الطعام، وذلك عام 2001، ها هو ترامب في الثانية 23 من الفيديو.


16- الرجل المضياف






كما ظهر ترامب ممثلاً بشخصيته الحقيقية في أحد مشاهد فيلم Two Weeks Notice عام 2002، حيث يقوم بمضايقة جورج ويد (الممثل هيو غرانت) في حفل كوكتيل قبيل لحظة وقوعه بغرام لوسي كيلسون (تؤدي دورها الممثلة ساندرا بولوك)، شاهد المشهد في الدقيقة 1:12 من المقطع التالي.


17- إعلان ماكدونلز






عام 2002 ظهر صاحب برنامج Apprentice في إعلان يروج لقائمة طعام مكدونالدز ذات سعر الدولار الواحد، حيث يقف ترامب مندهشاً متسائلاً عن سر السعر الزهيد للبرغر Big N' Tasty.


18- رجل الصفقات الثمينة






كما ظهر ترامب عام 2012 في إعلان لشركة Century 21 العقارية بمناسبة مباراة السوبر بول Super Bowl XLVII، ويظهر على أنه عقد صفقة مع ممثلة فريق الشركة التجارية.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Hollywood Reporter الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.