دراسة صادمة!.. أكثر من خُمس الرجال يُشاهدون محتويات إباحية للمثليين

تم النشر: تم التحديث:
MEN
Alexander Manton via Getty Images

توصلت دراسة أُجريت مُؤخراً إلى أن خُمس الرجال الأسوياء يُشاهدون أفلاماً إباحية للمثليين.

وكشف الباحثون، الذين أجروا دراستهم للتحقيق في تفضيلات الرجال الإباحية، وما إذا كانت تلك الأفلام قد غيرّت من سلوكهم، أن 21% من الرجال ذوي الميول الجنسية السوية قالوا إنهم شاهدوا أفلاماً إباحية لمثليين خلال الشهور الستة الأخيرة، بحسب ما أشارت إليه صحيفة Independent البريطانية.

وتتحدى نتائج تلك الدراسة الفكرة القائلة بأن الرجال المثليين فحسب هم من يشاهدون الأفلام الإباحية، التي تشمل مشاهد لمثليين.

وحسب ما نقلت الصحيفة البريطانية عن صحيفة "Pink News" البريطانية، قال 55% من الرجال المثليين الذين شاركوا بالدراسة إنهم قد شاهدوا مُحتويات إباحية موجّهة للجنس الآخر، خلال تلك الفترة.

وللتوصل إلى تلك النتائج، أجرى الباحثون استبياناً شارك فيه 821 رجلاً، شملت تفضيلاتهم للمحتويات الإباحية، وما إذا كانوا يفضّلون مُشاهدة ممثلي تلك الأفلام يستخدمون واقياً ذكرياً.

وقال الطبيب مارتين دونينغ، الخبير لدى مُنظمة حلول الصحة العامة وقائد الفريق البحثي الذي أعد الدراسة، في حديث أجراه لموقع "Cosmopolitan"، إن تلك النتائج قد لا تُعد بالضرورة صادمة للخبراء.

وأضاف أن "مواطن الجذب والسلوكيات الجنسية أكثر من مُجرد هويّة الفرد الجنسية".

وتابع أن "الدراسة قد بيّنت أن بعض الرجال المثليين ينجذبون إلى الرجال العاديين، أو أنهم يجدوا الرجال الأسوياء جنسياً أكثر جذباً".

يذكر أنه في مطلع أكتوبر/تشرين الأول 2016، أصدر موقع "Pornhub" إحصائية تُظهر المُصطلحات التي يستخدمها المثليون جنسياً من الرجال، للبحث عن المحتويات عبر موقعهم، وكانت مُصطلح "الرجال الأسوياء" في مقدمة القائمة، ويليه البحث عن كلمة "أسود اللون" و"أب".

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة "The Independent" البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.