"كريم" تُطلق خدمة "أميرة" للسيدات فقط

تم النشر: تم التحديث:
CAREEM
careem

كشفت شركة "كريم" Careem لخدمات حجز السيارات عبر التطبيق الإلكتروني، الإثنين 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، عن إطلاق خدمة "أميرة"، وهي أول خدمة توصيل مخصصة للسيدات تلبي احتياجات المرأة في مدينة دبي.

وأوضحت الشركة، أن خدمة "أميرة" الجديدة ستوفر للسيدات في دبي خيارات نقل تناسب متطلباتهن، وذلك بعد إبرام اتفاقية تعاون بين "كريم" و"مؤسسة تاكسي دبي" وموافقة هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

وأضافت أن خدمة "أميرة" تمتاز بسياراتها التي تأتي مع نوافذ مظللة، مع إمكانية استخدام الواي فاي وشحن الهاتف المتحرك لرحلة تنقُّل "مريحة ومضيافة" لركابها من السيدات.



krym

وستشرف على أسطول السيارات 15 كابتن من سائقات التاكسي الوردي المحترفات، التابعات لمؤسسة تاكسي دبي، خلال المرحلة الأولى من الخدمة الجديدة المخصصة كلياً للسيدات.

وفي حين أن خدمة التاكسي الوردي تقتصر حالياً على التوصيل من المطار، فإن خدمة "أميرة" يمكن الاستفادة منها بأي وقت خلال اليوم، ومن أي مكان في المدينة.

ولن يُسمح للرجال باستخدام هذه الخدمة إلا إذا كانوا برفقة سيدات.

وقالت أورا لوندي، المدير العام لشركة كريم الإمارات: "توفر الخدمة فرص عمل جديدة للسيدات في دولة الإمارات، ونأمل أن تكون بمثابة مصدر إلهام لهن لكسر الحواجز، والبحث عن فرص وظيفية خارج النمط التقليدي".

كما قال الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي: "يأتي إطلاق الخدمة الجديدة الحصرية المخصصة للسيدات دليلاً إضافياً على التزام مؤسسة تاكسي دبي بتوفير أرقى معايير الخدمة لعملائها، والارتقاء بتجربة الفخامة إلى مستويات غير مسبوقة".

مؤكداً أن الخدمة ستنال إعجاب السيدات من كبار الشخصيات الراغبات في الحصول على الخصوصية والراحة، أثناء التنقل من مكان إلى آخر.