أبطال "Game of Thrones" في إجازة لحضور مباراة كرة قدم.. أي فريق يشجعون؟

تم النشر: تم التحديث:
GAME OF THRONES
ZUMAIA, SPAIN - OCTOBER 27: Emilia Clarke and Peter Dinklaje are seen at Game of Thrones Set Filming on October 27, 2016 in Zumaia, Spain. (Photo by Iconic/GC Images) | Iconic via Getty Images

قد لا يتفق نجوم مسلسل "Game of Thrones" على من يجلس على العرش الحديدي، لكن على ما يبدو أنهم يشجعون جميعاً فريق كرة القدم نفسه.

فأخذ العديد من أفراد الفريق العاملين بالمسلسل، الذي يُذاع على شبكة "هوم بوكس أوفيس" الأميركية، بما في ذلك إيميليا كلارك (التي تقوم بدور دينيرس تارجيريان)، وكيت هارينغتون (الذي يقوم بدور جون سنو)، أخذوا إجازة عصر الأحد 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 من تصوير الموسم السابع من المسلسل، من أجل حضور مباراة إشبيلية ضد برشلونة، وتشجيع فريقهم المفضل من المقصورة الرئيسية باستاد راموز سانشيز بيزخوان بإشبيلية الإسبانية.

حتى إن رئيس النادي خوسيه كاسترو سلَّمهم قمصان الفريق المصنوعة خصيصاً لأجلهم.







وسجلت إيميليا كلارك هذه الجولة على حسابها على إنستغرام، بمشاركتها صورة سيلفي التقطتها مع دينكلاج (الذي يقوم بدور تيريون لانستر)، وكونليث هيل (الذي يقوم بدور فاريس) أثناء المباراة معلقة: "يا لها من مباراة! كم رحبتِ بنا جميعاً يا إسبانيا... انظروا لتلك الضحكات، وشاهدوا تلك المباراة الرائعة".

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن مجلة "Time" الأميركية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.