بعد أن سرق لصٌّ قالب شيكولاتة من سيارته.. شاب يفاجئه بتعويض غير متوقع من "كيت كات"

تم النشر: تم التحديث:
KIT KAT
A bag of KitKat chocolates at the headquarters of world food giant Nestle in Vevey October 16, 2014. Food group Nestle stood by its full-year outlook on Thursday as slowing growth in Asia and continued price erosion in Europe weighed on underlying sales growth in the first nine months of the year. REUTERS/Denis Balibouse (SWITZERLAND - Tags: BUSINESS FOOD) | Denis Balibouse / Reuters

تحوَّل طالب جامعة كانساس الأميركية هنتر جوبنز، إلى نجم الإنترنت، بعد أن زعم أن لصاً جائعاً سرق قالب شيكولاتة "كيت كات" من سيارته.

فجأة، وجد نفسه مُحاطاً بآلاف من قطع الشيكولاتة، هدية من شركة شيكولاتة "كيت كات".

وبحسب النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست"، ففي يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، امتلأت سيارة الطالب جوبنز بحوالي 6500 قطعة شيكولاتة، وهذه المرة كان دخول زملائه بإذنه إلى سيارته التويوتا، لتناول الشيكولاتة الرائعة.



كان جوبنز كتب تغريدة تعليقاً على الصورة التي أرفقها في نفس التغريدة، أنه وجد هذه الورقة في مكان قالب شيكولاتة كيت كات، الذي كان في سيارته داخل حامل الأكواب، وأوضح أنه ابتعد عن سيارته حوالي 15 دقيقة، ثم عاد ليجد هذا الاعتراف من السارق مكتوباً على منديل ورقي.



تفاعلت شركة "كيت كات" مع هذا الحادث، وكتبت رداً على تغريدة جوبنز، ووعدته بالتعويض عن الشيكولاتة المسروقة.



تحدث جوبنز إلى طلاب الجامعة، وأخبرهم أنه لا يشعر بأي ضيق تجاه هذا السارق، وشجعه قائلاً: "إذا كان لص شيكولاتة كيت كات قرأ أو تابع ما حدث، فإنني أرحب بظهوره ليخبرني أنه هو، سوف أعانقه بشدة، وأشكره على كمية الكيت كات الضخمة"

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.