لأول مرة.. ماركة CoverGirl تختار فتاة محجبة كسفيرة لها

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

وقع اختيار ماركة CoverGirl الأميركية الشهيرة، المنتجة لمواد التجميل، على مدوِّنةِ جمالٍ لتصبح أول فتاة مسلمة تمثل الماركة كسفيرة لها.

الفتاة - واسمها نورا عافية - لها قناة على يوتيوب تبث عليها فيديوهات تشرح من خلالها كل خبراتها في مجال استخدام المساحيق التجميلية وخطوات وضع الماكياج، ويزيد متابعوها على الـ200 مشاهد.


✨Hijab: @hautehijab Jersey in Buttercream. ✨Eyes: @urbandecaycosmetics Ultimate Naked Palette. @urbandecaycosmetics Glitter Liner Midnight Cowboy. ✨Inner Corner: @artistcouture Diamond Glow Powder in CoCoBling & Illuminati. ✨Lashes @lillyghalichi @lillylashes in NYC. ✨Foundation: @smashboxcosmetics Studio Skin in 1.2. ✨Contour: @anastasiabeverlyhills Contour Stick in Fawn. ✨Brows: @anastasiabeverlyhills Dipbrow in Blonde, Brow Wiz in Soft Brown. ✨Highlight: @artistcouture Diamond Glow Powder in Illuminati. ✨Lips: @maccosmetics Stripdown Lipliner & Liptensity Lipstick in Driftwood. Lipstick in Fleshpot. #anastasiabeverlyhills #artistcouture #maccosmetics #urbandecay #smashbox #smashboxcosmetics #urbandecaycosmetics #lillyghalichi #lillylashes #nuralailalov #hautehijab #hijab #hijabi #denvermua #denvermakeupartist #denvermakeup #moroccan

A photo posted by Nura Afia (@nuralailalov) on


وسيرتبط اختيار الفتاة المحجبة بحملة العلامة التجارية الأخيرة للترويج لماسكاراSo Lashy!

الجدير بالذكر أن العلامة التجارية انتهجت التنوع في اختيار سفيراتها من خلفيات عرقية مختلفة، ومنهن الممثلة الأميركية من أصول لاتينية صوفيا فيرجارا.

واستهلت نورا عملها كسفيرة في حفل رعته CoverGirl في قلب جادة تايمز سكوير بمدينة نيويورك، حيث التقطت صوراً مع المعجبين ووضعت صورتها على لوحة إعلانية.





حملات CoverGirl تنافس بقوة بإظهارها أوجهاً تمثّل ما هو أكثر من مجرد صورة مثالية واحدة للجمال، لإيمانها بعدم وجود نمط واحد له.

هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ "هافينغتون بوست" للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.