آي فون يعبر عن حالك بإضافة الوجه الساخط والغوريلا لنظام iOS

تم النشر: تم التحديث:
1
1

أزاح مطورو شركة أبل الستار عن مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية، التي أضيفت مؤخراً للإصدار الجديد من نظام التشغيل (iOS 10.2)، وتتضمن رمز الشخص اللامبالي، والوجه الساخط.

شهد اليوم إطلاق مطوري شركة أبل أحدث إصدار من نظام تشغيل آي فون (Apple's iOS 10)، وقد صاحب ذلك ما كان الجميع في انتظاره، وهو الإعلان عن الرموز التعبيرية الجديدة، حسب موقع Cnet.

تشمل المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية رموز اللامبالي والأفوكادو والواضع يده على وجهه والبطة والثعلب والأصابع المتشابكة (لاستجلاب الحظ)، وهناك أيضاً غوريلا يطلق عليها الجميع اسم "هارامبي".

للتعرف على القائمة الكاملة المضافة حديثاً المكونة من 72 رمزاً تعبيرياً، قم بزيارة مدونة Emojipedia's blog post، يضيف التحديث أيضاً البديلين، الذكر والأنثى، إلى العديد من الرموز التعبيرية للمهن الموجودة مسبقاً. أما الرموز التعبيرية للمهن الجديدة التي طرحت مؤخراً، فقد أضيف إليها مزيد من خيارات درجات لون الجلد المختلفة.

طرْح شركة أبل للرموز التعبيرية الجديدة جاء متأخراً بعض الشيء؛ إذ جاء بعد طرح كل من "مايكروسوفت" و"جوجل" و"تويتر" مجموعات الرموز التعبيرية الخاصة بها بأشهر قليلة، كما يأمل مستخدمو أجهزة أبل عدم الانتظار طويلاً من أجل إصدار نظام تشغيل أبل (iOS 10.2)، المزمع طرحه بالأسواق قبل نهاية العام.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع CNet. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.