ما هي مفاجأة مهند لزوجته في عيد زواجهما الأول؟

تم النشر: تم التحديث:
MHND
سوشيال

فاجأ النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ، الشهير بـ"مهند" في الوطن العربي، زوجته خلال احتفالهما بالذكرى الأولى لزواجهما، وأهداها شقة فاخرة، في أحد أحياء باريس، تطل على برج إيفل الشهير بالعاصمة الفرنسية.

وقالت صحيفة "صباح" التركية إن كيفانتش وجد مؤخراً البيت الذي بدأ البحث عنه في شهر فبراير/شباط 2016 بعد أن عقد قرانه على زوجته مصممة الأزياء التركية دينيز باشاك العام الماضي.

وبلغت تكلفة شراء المنزل ما يقارب 2 مليون يورو، دفعها كيفانتش ليتمكن هو وزوجته من قضاء عطلته بالقرب من أشهر المعالم الفرنسية - برج إيفل.

ويستعد الفنان التركي للانتهاء من تصوير الجزء الأول من مسلسله المنتظر "الجميلة والشجاع"، الذي يجمعه لأول مرة بالفنانة توبا بيوكستون، أو لميس كما يطلق عليها معجبوها العرب. ومن المنتظر أن يحقق المسلسل انتشاراً واسعاً، حيث يتطلع الجمهور منذ سنوات ليشاهد النجمين معاً.

وعاش طاقم المسلسل العديد من الأحداث في أثناء التحضير لتصويره، حيث اضطر لتغيير السيناريو مرات عديدة بعد اعتراض الفنان كيفانتش على دوره الذي يظهره بطريقة شريرة، على حد تعبيره.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة عرضت الكليب الترويجي للمسلسل المنتظر بثه خلال الأسابيع الأولى من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2016. وحقق الكليب فور إطلاقه آلاف المشاهدات، بالإضافة للعديد من التعليقات المرحبة بقرب موعد بث المسلسل.