لاعب من أصول جزائرية يعرض قصره المذهل للبيع.. يحتوي على حلبة رقص مذهلة و7 غرف للنوم وحمام عصري وهذا سعره؟ (شاهد)

تم النشر: تم التحديث:
SOCIAL MEDIA
social media

عرض لاعب كرة القدم العالمي، سمير نصري، الفرنسي من أصل جزائري، قصره الذي يقع في تشيشاير للبيع مقابل 5,7 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 7 ملايين دولار)، والقصر مُلحَق به ملهى ليلي خاص.

ويلعب جناح فريق مانشستر سيتي البالغ من العمر (29 عاماً) حالياً على نحوٍ مؤقت في مدينة إشبيلية، وهي مقصد سياحي محبوب للعطلات، وتُعَد الحياة الليلية بها من عوامل الجذب السياحية الكبيرة.

ويبدو أنَّ نصري يستمتع بالرقص والحركة في منزله المريح. والدليل على ذلك صور منزله الفاخر، الذي يُقدَّر بـ5,7 مليون جنيه إسترليني؛ إذ يحتوي مركزه على حلبة رقص مذهلة تحت الأرض.

بعد أن عانى الفرنسي من إصابات الموسم الماضي، انتقل إلى الجانب الإسباني على سبيل الإعارة، بعد تولِّي بيب غوارديولا منصب المدير الفني الجديد في يونيو/حزيران الماضي.

ويبدو أنَّه حريص الآن على بيع منزله، بعد بدايته اللامعة في حياته المهنية في جنوب إسبانيا.

يُفتَح باب العقار ذي غرف النوم السبع، المُقام على قطعة أرض خاصة مساحتها 30 فداناً في منطقة إلدرلي إيدج، لتظهر ردهة رخامية بسلالم حلزونية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

وفي الأعلى، يوجد بغرفة النوم الرئيسية حمام خاص عصري فاخر، إلى جانب خزانات ملابس كبيرة رجالية ونسائية.

توجد أيضاً أربعة حمامات أخرى، ومكتب، وغرفة ألعاب، ومطبخ/مطعم مفتوح.

وكأي لاعب كرة قدم بارز كفء، كان منزل نصري السابق به الأشياء المعتادة، مثل المسبح، والإضاءة المناسبة للحالات المزاجية، والجاكوزي، والساونا، وغرفة البخار، إضافةً إلى قاعة السينما.

ويبدو أنَّ القائمة لا تنتهي.

social media

ولكن ذلك كله مجرد غيض من فيض هذا المنزل شديد العصرية، حيث ينقله لاعب مانشستر سيتي إلى المستوى التالي، بطابقٍ سفلي مفاجئ مخفي.

ويبدو أنَّه قد وجد حلَّاً لكابوس كل لاعب كرة قدم -وهو كاميرات الهواتف والمصوِّرين مطاردي المشاهير- عبر إقامة الحفلات بنفسه في ملهاه الليلي الخاص.

social media

يكتمل المنزل كذلك بحانة خاصة به في الداخل للشراب، إضافةً إلى ساحة استراحة وجلوس حول المسبح ذي الـ10 ياردات، كي يسترخي فيها الضيوف.

لا حاجة إلى القلق بشأن تعطُّل عمل البار، بفضل قبو النبيذ/الشمبانيا الخاص بالمنزل.

توجد أيضاً مساحة أكثر من كافية لمدرِّبي الأحصنة، إذ توجد ثلاثة إسطبلات، ومضمار في الحديقة.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة "The Daily Mail" البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.