رغم القُبلة.. إدريس إلبا ينفي وجود علاقة جنسية بمادونا

تم النشر: تم التحديث:
MADONNA
social media

أضحت المغنية الأميركية الشهيرة مادونا والممثل البريطاني من أصول أفريقية إدريس إلبا حديث الصحافة البريطانية، والشغل الشاغل لمحبي الفنانين الشهيرين وذلك بعد أن نشرت تقارير صحفية أنباء عن علاقة عاطفية وليدة بينهما.

إلا أن إلبا سارع إلى نفي ذلك بكل وضوح وبطريقة تتَّسم بالفجاجة حيث غرَّد على صفحته على تويتر معلقاً أنه لم يمارس الجنس مع مادونا "ولا تصدقوا الشائعات أيها الـ "....".




بينما لم تعلِّق مادونا على تغريدته، أو تنفي أو تؤكِّد ما قال.


ركلة غريبة


وكانت صحيفة Sun البريطانية قد نشرت تقريراً جاء فيه إن الممثل البالغ من العمر 44 عاماً شوهد وهو يقبل الأيقونة الفنية البالغة من العمر 58 عاماً، في أحد أشهر مطاعم العاصمة البريطانية لندن، بعد أن حضرت مادونا أولى مبارياته كملاكم في برنامج رياضي يصوره لصالح قناة Discovery ويحمل اسم "إدريس إلبا: المقاتل".

بل ونشرت المغنية على صفحتها على إنستغرام كليباً قصيراً من المباراة ثم علقت "ركلت مؤخرته".


Idris Elba Smashes it at York Hall! 👊🏾😂🇬🇧

A video posted by Madonna (@madonna) on




الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها الفنانان فقد سبق وأن رافق إلبا مادونا كـ"دي جي" في جولة مادونا الغنائية عام 2015، حيث صرّح وقتها الممثل للنسخة الأميركية من موقع "هافينغتون بوست" أنه يهوى مزج الموسيقى كـ"دي جي" وأن الديفا أرادت شخصاً جيداً للقيام بذلك، وقضيت وقتاً رائعاً معها على المسرح.. إنها أسطورة".