انتهى عصر البناطيل الضيّقة مفسحاً الطريق للجينز الواسع

تم النشر: تم التحديث:
TIGHT JEANS
Woman Wearing New Jeans | Jae Rew via Getty Images

من الصعب أن نتذكر وقتاً لم يكن فيه الجينز الضيق هو الخيار الأول للنساء، ولكن الآن قد تكلمت آلهة الموضة: الجينز الضيق انتهى رسمياً.

كان الجينز الضيق هو الخيار المفضل عند الجميع بدءاً من كيت موس وانتهاءً بميشيل أوباما، ولكن مفهومنا لما هو رائع قد تغير جذرياً.

إذاً، لقد حان الوقت الآن أن تنفصلي عن شريك حياتك "الجينز الضاغط على الجسم"، من أجل آخر أكبر، ألطف- ولكن لماذا؟

كمعظم صيحات الموضة، بدأ التوجه إلى الملابس المريحة على منصة عرض أزياء العلامات التجارية مثل "Vetements "، وماركيز ألميدا، مما يدل على الرجوع إلى الجينز الحقيقي خارج أوقات العمل، كما انتشر أيضاً في الشوارع الرئيسية.

وصرحت مجلة إيل "نشتري الآن الجينز أكثر من أي وقت مضى"، بالإضافة إلى تصريح نيت إي بورتر أنه "من المستحيل أن يبقى شيء من أيقونة الأزياء Vetements في المستودع، بالرغم من سعرها المرتفع 790 جنيهاً إسترلينياً". وقد باع موقع "ASOS" 12000 زوجاً رائعاً من جينز الأمهات بالأزرق الفاتح، بسعر 35 جنيهاً إسترلينياً.

إن هذا النوع من الملابس (الجينز الضيق)، قد خسر الرهان أمام النوع الجديد من الجينز.

دعونا نواجه الأمر، النحيفات لسن الأكثر تسامحاً في الأزياء، ويجعلنك في غالب الأحيان تشعرين بأنك ملفتة بشدة.

لهذا السبب بالذات أطلقت كلوي كارداشيان مجموعتها الجديدة للجينز، أميركا الجيدة.

أطلقت هذه التشكيلة لتسليط الضوء على منحنيات الجسم بشكل جميل، مع أحجام تتراوح بين 0 و24 ، مع التركيز على أن يكون هذا النمط من الملابس المناسبة للجسم مريحاً عند ارتدائه.

يمكن للجينز الضيق العودة في يوم من الأيام، إلا أننا الآن في رحلة عودة إلى العصر الذهبي للاسترخاء، والخيال الضخم. إذاً تستطيعين الآن التنفس.

هذا الموضوع مترجم عن صحيفة the independent البريطانية. للاطلاع على المادة الاصلية، اضغط هنا.