فقط من كعكة الزفاف.. هكذا يكتشف مصورو الحفلات أن الزواج محكومٌ عليه بالفشل

تم النشر: تم التحديث:
WEDDING CAKE
Peter Dazeley via Getty Images

اعتاد مصورو حفلات الزفاف التقرُّب بصورة شخصية من كلا العروسين خلال ذلك اليوم المشهود.

ومن خلال هذا التقرب، يمكن للمصورين الحكم على هذا الزواج في بعض الأحيان ما إن كان سيستمر إلى الأبد أم لا، من خلال رؤيتهم لتفاعل العروسين في تلك اللحظات العاطفية، وذلك بحسب مانشرته صحيفة Dailymail البريطانية.

سألت Tawnybigbuns مصوري حفلات الزفاف من خلال موقع Reddit "هل تستطيعون إخبارنا ما إن كان الزوجان سيستمران معاً أم لا؟ وكيف؟".

فعندما كانت تتصفح صور حفلات زفاف أصدقائها الذين انفصلوا عقب زواجهم بأربعة أشهر فقط، تساءلت ما إن لاحظ مصور حفل الزفاف أي مؤشرات لذلك.

وقد حاز ذلك الموضوع على أكثر من ألف تعليق، انقسم فيه المعلقون إلى قسمين، أحدهما أقر بأنه يمكن التنبوء بفشل هذه الزيجة، والآخر لم يكن لديه أية فكرة عن الموضوع.

فيما قال أحد الأشخاص أن لديه ألبوماً يجمع صور الأزواج السابقين حالياً الذين احتدوا عليه يوم زفافهم، وأضاف: "من الصعب على المصور ألا يلاحظ ذلك".



wedding



إذ يقول Rorysparshott: "يعمل والدي مصوراً لحفلات الزفاف بجانب عمله الأساسي، ومن بين 27 زفافاً قام بتصويرها خلال أربع سنوات، حدث الطلاق فيما لا يقل عن 20".

بينما قال Rorysparshott ساخراً إنه يجب تغيير العلامة التجارية للمصورين لتصبح: "مؤسسة قبلة الموت لتصوير حفلات الزفاف".

وأضاف Rorysparshott مازحاً من خلال موقع Reddit: "لا تستعينوا بوالدي لتصوير حفلات زفافكم ما لم تعرفوا محامياً جيداً في أمور الطلاق".

فيما طرح السؤال على عدد من المصورين الذين يستمرون في التواصل مع الزوجين من خلال فيسبوك، أو يستمرون في التقاط الصور للزوجين في المناسبات المختلفة، لفهم كيفية معرفتهم ما إن كان العروسان سيستمران معاً أم لا.

قال أحد الأشخاص عن أحد المصورين أنهم التقطوا صوراً لحفلات زفاف على مدار أربع سنوات، بمعدل من 12 إلى 15 حفل زفاف معاً، بينما عرفوا خلال تلك الفترة حدوث طلاق بين زوجين ممن صوروهم، فيما لم يمثل ذلك الطلاق أية مفاجأة لهم.

وأضاف قائلاً: "لقد تواعد الزوجان لشهور قليلة قبل خطبتهما، ثم تزوجا حتى قبل مرور الذكرى السنوية لهما سوياً، وعندما أشاهد بعض صورهما معاً، أتعجب من تنابذهما بالألفاظ من خلال فيسبوك".

بينما قال مصور آخر أنه في بعض الأحيان تظهر بعض علامات الانفصال أثناء الزواج، فيقول أنه خلال تصوير أحد الأعراض كالعريس يتحدث في هاتفه النقال، كما كان يرتدي الجينز، بينما العروسة لم تكن تبدو عليها السعادة الكاملة.

فيما قال المصور Codymcn: "هناك بعض الأزواج عندما تنظر إلى طريقة تعاملهما مع بعضهما البعض، أو ربما طريقة نظر كل منهما للآخر، يمكنك أن تتنبأ بأنهما سيستمران معاً لفترة طويلة".

وقال أحد متابعي هذا الموضوع على موقع Reddit إنه: "سمع من أحد العاملين في هذا المجال أنه يمكن معرفة ما إن سيستمر الزوجان معاً إلى النهاية أم لا من خلال طريقة تبادل تناول كعكة الزفاف خلال الحفل".

ويضيف قائلاً: "عندما يقحم أحد العروسين قطعة الكعك في فم الآخر، يرغب الطرف الآخر في الانتقام، ويستمر الأمر على ذلك المنوال، وفي أغلب الأحيان يفشل الزواج، ولكن عندما يطعم أحدهما الآخر بلطف وحب، عادةً ما يستمر هذا الزواج إلى الأبد".

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة Dailymail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.