بعد نجاحه على يوتيوب.. مغني فلسطيني يقتحم هوليوود ويتفوق فيلمه على توم كروز

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

بعد أن دخل مغني الراب الفلسطيني الأميركي المعروف باسم FouseyTUBE باب الشهرة من خلال فيديوهات لمقالب عدة نشرها عبر قناته على موقع "يوتيوب"، فتحت له هوليود أبواب الشهرة أخيراً بعد مشاركته في فيلم سينمائي يقوم ببطولته الممثل الأسمر المعروف تيلور بيري.





فقد شارك فوزي البالغ من العمر 26 عاماً في فيلم Boo! A Madea Halloween الذي يجسد فيه الممثل الكوميدي بيري عدة أدوار من بينها شخصيات نسائية.
ويؤدي فوزي واسمه الحقيقي يوسف عريقات، دور جوناثان الشاب الذي يحاول بكل ما أوتي من حيل مكشوفة جذب انتباه حفيدة شخصية "مادياً" والتي يجسدها بيري من بين عدة شخصيات ظهر بها .





وذكر فوزي في لقاء له مع موقع Wrap أنه ليس معتاداً على العمل مع مخرج لأنه يقوم بأعماله على قناته بنفسه، وأن تجربة العمل جديدة عليه واستمتع بها لكنه شعر بحاجة إلى العودة إلى جذوره وإضافة نكهته الخاصة التي عرف بها فكتب مشاهد كاملة في الفيلم منها المشهد الذي جمعه بالجدة "مادياً" في الحفلة والمشهد الذي جمعه بها في الباص أيضاً.


متربعاً على العرش


وحصد الفيلم منذ عرضه في أكثر من 200 ألف دار عرض في أميركا الشمالية في 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 مبلغ 27.6 مليون دولار، متربعاً على عرش الأفلام المعروضة في عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة ومنها فيلم Jack Reacher: Never Go Back وهو من بطولة الممثل الأميركي الشهير توم كروز.

وجاء في تقرير موقع Wrap عن عريقات أنه فاز بلقب Entertainer of the Year فنان العام 2016 التي تنظمها Streamy Awards للإعلام الجديد ويبلغ عدد المشتركين في قناته 11 مليون متابع "ولا بد أن فوزي سينطلق بقوة في عالم السينما"، حسب الموقع.


400 مليون مشاهدة


وتتنوع الفيديوهات التي ينشرها فوزي على موقعين على يوتيوب هما DOSEofFOUSEY و FouseyTUBE، أشهرها كليبات مقالب لا يسلم منها أحد حتى، الأطفال وتحظى بمشاهدات عالية تتجاوز الـ40 مليون مشاهدة لبعضها.

ومنها أيضاً كليبات يوثق فيها تجارب شخصية مع عائلته وصديقته، وأخرى يتحدث فيها عن تحدي إتباع نظام غذائي ورياضي صارم من أجل فقدان الوزن نال الكثير من الإعجاب وألهم الملايين ليحذوا حذوه.





وبدأ بقناة FouseyTUBE عام 2011 وهي قناة ناجحة جداً بلغ مجموع مشاهدات كليباته عليها الـ 1.3 بليون مشاهد، أما DOSEofFOUSEY فبلغ عدد مشتركيها 3.4 مليون متابع بأكثر من 400 مليون مشاهدة بحسب richcelebs التي ذكرت أيضاً، أن ثروة الشاب تبلغ الـ 2.8 مليون دولار جناها من الموقعين.

وعريقات المولود في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية عام 1990 ينحدر من عائلة فلسطينية أصولها من مدينة القدس الشريف، هاجرت إلى الولايات المتحدة واستقرت في لوس أنجلوس، وله شقيقة تعمل في المحاماة وشقيقين طبيبين.