تسريبات: جون سنو سيلتقي دينيريس تارغيريان في الجزء السابع من Game of Thrones.. هنا التفاصيل

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إذا كنت من متابعي مسلسل Game of Thrones ومتعطشاً لمعرفة آخر التسريبات حول العمل الملحمي، فلا بد أن تعلم أن اللقاء الأول بين جون سنو ودينيريس تارغيريان وجهاً لوجه، وهو لقاء انتظره الملايين قادم في الجزء الـ 7 بحسب الصور ومقاطع الفيديو المُنتشرة عبر الإنترنت.



وكان آخر ما تابعه المشاهدون في قصة دينيريس من الجزء السابق، هو إبحار "أم التنانين" في أسطول من السفن لتشق طريقها عبر الـNarrow Sea وإلى Westeros إلى حيث يعيش جون سنو، والذي اكتشفنا مؤخراً أنه من عائلة تارغيريان.


Kit Harington on set.

A photo posted by Kit Harington ❄ (@kitharingtonuk) on


وبحسب النسخة الأميركية من "هافينغتون بوست" فإننا كمشاهدين

"سنتمكن من رؤية كيت هارينغتون وإيميليا كلارك في مشهد واحد سوياً، ولا ندري إن كان هذا الاجتماع سيكون لمّاً دافئاً لشمل الأسرة، أم سيكون مثل نسيم الشتاء البارد.. ولكننا على كل حال، نعقد آمالاً كبيرة على اللقاء.

ولن ننسى بالطبع أن سلسلة كتب جورج رايموند ريتشارد مارتن، تُسمى A Song of Ice and Fire. ومن الممكن أن يجتمع جون وداني لهزيمة الـ White Walkers ويتقدما في المعركة ما بين النار والثلج. نعم، قد يحدث بالفعل"!


كلارك تسخر من المتطفلين


الجدير بالذكر أن الممثلة كلارك حرصت على إظهار معرفتها للإعلام بأنها على دراية بالمصورين الذين يعملون في سرية لالتقاط الصور والفيديوهات الخاصة بها، على أمل الوصول إلى ما يسد رمق المتابعين للعمل الشهير ولو خلسة، لكنها أظهرت في ذات الوقت سخريتها من متابعة المتطفلين لها.

واستغلت الممثلة عيد ميلادها الثلاثين ونشرت صورة وهي تقف بجوار كل من Dora the Explorer و Spongebob Squarepants، وهي شخصيات مسلسلات كارتون شهيرة، وكتبت تعليقاً على تلك الصورة يقول:



"يُرجى الملاحظة بأن هذه الصورة تحتوي على بعض "الأدلة لحل الألغاز" بالإضافة إلى امرأة بلغت الـ 30 من عمرها حديثاً، وأخيراً، والدة جون سنو"، مع بعض الهاشتاجات مثل “#butnosneekypaps #vivalagameofthronesbithdays #waitisthatchanningtatum?!”

يترقب متابعو مسلسل Game of Thrones بشغف أي أخبار حول الجزء السابع المنتظر طرحه في 25 يونيو/حزيران 2017، علماً بأن تصوير هذا الجزء لن ينتهي قبل فبراير/شباط من العام نفسه.

هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ “هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.