أيهما ترى أولاً.. الرجل أم الفتاة؟ إجابتك تحدّد إذا ما كنت فضولياً ومتهوراً أم تملك صفاتٍ قيادية

تم النشر: تم التحديث:
HHSDA
playbuzz

ما الذي تراه في تلك الصورة؟ أترى رأس فتاة، أم وجهاً لرجل عجوز؟، يعتقد أحد الخبراء على شبكة الإنترنت أن إجابتك على هذا السؤال قد تغير حياتك.

إذ يقول أحد مستخدمي موقع PlayBuzz، إن الصورة التي تلمحها لأول مرة فور رؤيتك لهذا النوع من الخداع البصري تفصح عن أدلة لها علاقة بنوعية شخصيتك.



hhsda

بل ويذهب المستخدم لأبعد من ذلك، إذ يعتقد أنه ينبغي على المرء تغيير نمط حياته على نطاق واسع، لكي ينطبق على استنتاجات أي شخص آخر.

وهنا نقدم لك الإجابة، إذا كنت تجد صعوبة في رؤية الوجهين، حاول أن تغطي الجانب الأيمن من الصورة، ثم افعل نفس الشيء مع الجانب الأيسر، وستجد وجه الفتاة على اليسار ووجه الرجل على اليمين.

أما عن علاقة نوع شخصيتك بأي وجه رأيته أولاً، فيقول المستخدم: إذا رأيت وجه الفتاة قبل وجه الرجل فأنت إذاً شخص فضولي ومتهور ومندفع، لكنك أيضاً تحب مساعدة الآخرين والقيام بالأعمال التطوعية، فضلاً عن أنك قوي وحازم ولا تستسلم أبداً.

ويرى المستخدم أنه يُمكنك تحسين ذاتك إذا كنت تمتلك هذا النمط من الشخصية بأن تستمع لردود أفعال الآخرين، وتشارك من حولك في مشاكلك.

أما بالنسبة للأشخاص الذين رأوا وجه الرجل قبل وجه الفتاة، فإنهم يميلون إلى كونهم قادة بالفطرة ويمتلكون المبادرة لقيادة المجموعة نحو الطريق الصحيح.

وهذا يعني أنك شخص هادئ وأمين ووفي، حسب ما يقول المستخدم TeachQuizzes، وينصح بأن تكون أكثر سلاسة في التعامل مع المواقف المختلفة إذا كنت رأيتك وجه الرجل أولاً، ويضيف أن ذلك التحرر سيساعد في استرخاء وراحة عقلك وجسدك.

-هذا الموضوع مترجم بتصرف عن النسخة البريطانية لـ "هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.