دي كابريو يؤدي دور سام فيليبس في فيلمٍ جديد.. من إنتاجه أيضاً!

تم النشر: تم التحديث:
LEONARDO DICAPRIO
ASSOCIATED PRESS

سيقوم الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو بإنتاج فيلم مع المغني البريطاني ميك جاغر، كما سيؤدي دي كابريو دور البطولة فيه، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة Independent البريطانية.

ويروي هذا الفيلم المأخوذ عن كتاب Sam Philips: The Man Who Created Rock 'N' Roll، للكاتب بيتر جورالنيك، قصة نجاح رائد صناعة التسجيلات الصوتية، سام فليبس، الذي أسّس شركة التسجيلات Sun Records عام 1952، وهو "الأسطورة" التي تقف وراء نجاح الأغاني الكلاسيكية لإلفيس بريسلي وجوني كاش.

وسيقوم دي كابريو بالتعاون مع ميك جاغر بإخراج الفيلم إلى شاشات السينما بالطريقة ذاتها التي أنتج بها المسلسل القصير التابع لـ HBO والمُسمى Vinyl، فيما تستمر عملية البحث عن كاتب للفيلم الذي لم يتم تحديد اسمه بعد.

ولم يكن هذا الدور الفني الأول الذي يلعبه دي كابريو منذ فوزه بجائزة أحسن ممثل في الأوسكار عن دوره في فيلم The Revenant؛ إذ يقوم دي كابريو بتصوير دور له في فيلم Devil in the White City، بحسب مجلة Variety.

كما أعلنت شركة Appian Way الخاصة بدي كابريو عن استعدادها لإنتاج النسخة السينمائية من Captain Planet، وهو البطل الخارق الذي يحارب 'الشرور البيئية'.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة The Independent البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.