هكذا تلجأ نجمات أميركا لـ"الجنس" دعماً لكلينتون.. صورة لمايلي سايروس تحظى بمئات آلاف المشاهدات

تم النشر: تم التحديث:
THE FAMOUS SINGER MILEY CYRUS
Ethan Miller via Getty Images

بعد أيام من عبارة مثيرة للجدل أطلقتها مادونا دعماً لهيلاري كلينتون في سباق الانتخابات الأميركية الرئاسية، نشرت المغنية الشهيرة مايلي سايروس صورة لها في إحدى وضعيات ممارسة اليوغا على حسابها في إنستغرام لا تقل إثارة للجدل، بعد أن وصل عدد اللايكات إلى أكثر من 650 ألفاً. فيما تجاوزت التعليقات 10 آلاف.

كتبت سايروس "صباح الخير.. قبّل مؤ.... إن لم تكن ستصوت لهيلاري كلينتون"، مضيفةً هاشتاغ "أنا معها" و"حلمي أن أمارس اليوغا مع هيلاري كلينتون"، وفق تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، الإثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها مايلي حشد الدعم لهيلاري كلينتون في ولاية فيرجينيا، فنجمة ديزني السابقة كانت قد فاجأت طلاب جامعة جورج مايسون بالطرق على أبواب غرفهم في السكن الجامعي سعياً لكسب أصوات إضافية من شباب جيل الألفية الذين تأمل سايروس أن يصوتوا لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة.

في مقطع الفيديو الذي نُشر على الشبكات الاجتماعية، قالت سايروس التي كانت جالسة بجانب نافذة مطلة على حشدٍ من الطلاب: "أقسم أنهم يصيحون باسم هيلاري"، ثم أضافت ضاحكة: "إنهم يقولون مايلي".

قامت مايلي بجولتها في السكن الجامعي مرتدية ملابس من تصميم المصممة الإسبانية أغاثا رويز دي لا برادا، وقد تحدثت خلال الجولة مع الطلاب عن مواضيع مثل حقوق المثليين، الطعام وملابس كلينتون التي ارتدتها خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة، وهي الملابس التي أحبتها سايروس، حسبما نقلت المراسلة إيما لوب التي كانت هناك ونقلت تفاصيل الزيارة عبر تغريداتٍ على تويتر.

قبلها، كانت مايلي قد نشرت ثلاث صور لها على تويتر مرفقة بهاشتاغ "أنا معها"، أثناء توجهها للطائرة التي ستقلها إلى فيرجينيا.

وكان لدى مُغنية البوب الأميركية مادونا عرضٌ للناخبين الذين سيختارون التصويت لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون يوم الانتخابات الرئاسية الأميركية، ألا وهو "الجنس الفموي".

وتقدّمت المُغنية والراقصة مادونا البالغة من العمر 58 عاماً بهذا العرض، في صالة ماديسون سكوير غاردن للعروض الفنية بولاية نيويورك الأميركية، أثناء افتتاحها عرضاً كوميدياً لفنانة عروض الـ"ستاند آب"، إيمي شومر.