بعد أشهرٍ من الإنكار.. أخيراً إيمي وحسن الرداد في قفص الزوجيّة

تم النشر: تم التحديث:
HSNARRDAD
social

بمجرد أن يجتمع اسما الفنان حسن الرداد، وإيمي سمير غانم تبدأ التساؤلات حول العلاقة التي تربطهما هل هي علاقة صداقة فقط أم حب.

وعلى الرغم من نفي الثنائي مراراً وتكراراً منذ العام 2015، لارتباطهما عاطفياً ببعضهما البعض، قرَّرا بشكلٍ مفاجىء التحضير لحفل زفافهما بعيداً عن أعين الإعلام وفي سرية تامة.

وبرسالة عبر تطبيق "واتساب" كشف الرداد عن تحديد موعد زفافه من إيمي في 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

هذه أبرز اللقاءات التي تحدث فيها الثنائي عن العلاقة التي تربطهما قبل أن يعلنا خبر الزفاف:


ليلة سمر:


ظهر كل من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، في لقاء خاص ببرنامج "ليلة سمر" في 8 من أبريل/نيسان العام 2015، وتحدثا عن علاقتهما، ونفى كل منهما الشائعات التي ترددت عن ارتباطهما عاطفياً.

وقال الرداد: "تعودت على القيل والقال، والصحافة بدأت في ترديد شائعات ارتباط بيني وبين إيمي"، فيما قالت إيمي، أن الشائعة انتشرت تحديداً منذ عرس شقيقتها دنيا، "وبعد أن أعطتني باقة الورد لأتزوج بعدها بدأت الأقاويل، وبعدها سجلنا مشهداً في أوبريت (مصر قريبة) وكنت أرتدي فستان زفاف وهو زي العريس، فانتشرت الشائعات بقوة".






5 مواه:


وفي 9 أبريل/نيسان 2015، ظهرا سوياً خلال برنامج "5 مواه" على فضائية "TEN" والذي كانت تقدمه فيفي عبده، وعلى الرغم من كثرة الشائعات حينها إلا أنهما التزما الصمت ولم يتطرق البرنامج إلى علاقتهما العاطفية ولكن جاءت المداخلات الهاتفية لتفي بالغرض، حيث ازدادت المعاكسات في المداخلات الهاتفية بالتغزل في إيمي والرداد، واكتفى كل منهما بالضحك.






هنا العاصمة:


وعقب ذلك بثلاثة أيام، استضافت الإعلامية لميس الحديدي، إيمي في برنامج "هنا العاصمة" وسألتها عن علاقتها بالرداد، وبطريقتها المعهودة أجابت إيمي: "بيني وبين حسن كيمياء، ونحن أصدقاء منذ 7 سنوات"، وأضافت: "حسن شخص وسيم، وحين أتزوج لن أخفي عن أحد".






أحلى النجوم:


استضافت الإعلامية بوسي شلبي، إيمي والرداد والسبكي، في حوار خاص احتفالاً بفيلم "زنقة ستات"، وفي يوم 12 أبريل/نيسان 2015، بدأ الحوار عن الفيلم ثم تطرقا إلى ارتباطهما، فقال السبكي رداً على سؤال بوسي شلبي عن شائعة زواج إيمي والرداد، "لن تكون شائعة وسنقول لهما مبروك".

ومن جانبها قالت إيمي، الحديث عن زواجنا مثار منذ فترة طويلة، لأن حسن قريب لنا، وحين كنت في مكة لتأدية العمرة، كان حسن ووالدته معنا، فتصوّر الناس أن هناك خطة ما بين الأمهات، لكننا أصدقاء وكنا نريد أن نعمل سوية.






عين:


وفي الأول من يونيو/حزيران 2015 استضافت قناة "الحياة" في برنامج "عين" لقاء قصيراً مع الفنان حسن الرداد، وسألته المذيعة عما يتردد بارتباطه، فأكد الرداد أن تلك الشائعات يتم ترويجها عندما يخوض تجربة التمثيل مع أي فنانة، مضيفاً: "الكلام يثار مع كل حدث".






RATING:


بعد شهر واحد، وتحديداً في 15 يوليو 2015، استضافت قناة "أبوظبي" إيمي والرداد معاً، وعندما سألها المذيع وسام بريدي على ارتباطهما، قالت إيمي ضاحكة: "هي الشائعة وصلت لكم، لو أن هناك زواجاً لن أخفي عليكم".

أما عن اعتراف والدها الفنان سمير غانم بوجود علاقة بينها وبين الرداد، قالت: "والدي دائماً يحب المزاح وهو بيحب حسن، ولو أن هناك ارتباطاً سأقول".






معكم منى الشاذلي:


وحين استضافتهما الإعلامية منى الشاذلي، وكانت هذه الحلقة يوم 20 يوليو/تموز 2015، رفضت الخوض في أمر ارتباطهما، وقالت لهما "حين تحبون الحديث عن الموضوع تحدثا"، فصمت كلاهما ورفضا الحديث.






الليلة دي:


ظهر النجم سمير غانم، بدون مقدمات في إحدى حلقات برنامج "الليلة دي" الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة "سي بي سي" في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2015 ليؤكد ارتباط إيمي والرداد، قائلاً: "سمعت الشائعات، وأنا نفسي أقول يا رب، وإن شاء الله سيكون هناك شيء قريباً".






أسعد الله مساءكم مع أبوحفيظة:


يبدو أن تصريح النجم سمير غانم أثار الجدل، فتوقفت إيمي عن الحديث بشأن ارتباطها بالرداد تماماً، وظهر ذلك واضحاً عندما حلت ضيفة ببرنامج الإعلامي الساخر "سيد أبو حفيظة" في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، ورفضت الحديث عن الرداد، وطالبت مقدم البرنامج بعدم فتح الموضوع.


الليلة دي مرة أخرى:


بعد 3 أشهر من تصريح الفنان سمير غانم ظهر حسن الرداد، ببرنامج "الليلة دي"، لتخلصه المذيعة أروى من الشائعات وزوّجته من الفنانة درة في حفل على الهواء بعد أن جعلتها ترتدي طرحة الزفاف وقدما بعضهما لبعض الدبل.






الستات ميعرفوش يكدبوا:


بشكلٍ صريح سألته المذيعة مفيدة شيحة "هل ستتزوجان"، فأجاب مرتبكاً "الشائعة موجودة بسبب عملنا سوية"، وكان هذا اللقاء يوم 24 أغسطس/آب 2016.






ET بالعربي:


وفي 25 من أغسطس/آب عام 2016، ترددت الشائعات بقوة مرة أخرى بينه وبين إيمي، فرد بشكل مقتضب وبانفعال، قائلاً: "تعودت على الشائعات من زمان"، ثم استقل سيارته بانفعال تاركاً الصحفيين.




على هوى مصر:


ومنذ شهر وتحديداً في 19 سبتمبر/أيلول 2016 ازدادت الشائعات حوله مع إيمي، وقال خلال لقاء خاص مع الإعلامي خالد صلاح: "بيني وبين إيمي انسجام كبير في العمل، مثل منى زكي وأحمد السقا، وغيرهما من الفنانين".






بالألوان الطبيعية:


وفي 20 سبتمبر/أيلول 2016، قالت إيمي في لقاء قصير مع كاميرات برنامج "بالألوان الطبيعية"، أنا وحسن أصدقاء منذ 7 سنوات، إلى جانب أن بيننا انسجاماً في العمل.






واحد من الناس:


يعتبر لقاء الرداد مع الإعلامي عمرو الليثي صادماً في ردوده حول علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم، وقال: "لا أريد الحديث في هذا الموضوع،لأن الناس تحدثوا فيه كثيراً، والتدخل فى حياة الإنسان وصلت لمرحلة من قلة الاحترام".






عرب وود:


يعتبر لقاؤه مع كاميرات برنامج "عرب وود" هو اللقاء الأخير الذي تحدث فيه عن علاقته بإيمي سمير غانم، وعلى الرغم من أن الفارق الزمني بين آخر لقاء وإعلان خبر زفافهما 5 أيام فقط إلا أنه لم يؤكد خبر زواجه بإيمي على الإطلاق.

ففي 17 أكتوبر/تشرين الأول 2016 وهو تاريخ اللقاء، قال الرداد: "نحب أن نعمل سوية، لأننا ننجح مع بعضنا".





وكان آخر عمل سينمائي ظهر فيه الثنائي الكوميدي، خلال عيد الأضحى بفيلم "عشان خارجين"، ويشاركهما البطولة بيومي فؤاد وهو من إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج محمد السبكي.