بسبب حملهنّ.. 5 ممثلات غيّرن مسار أحداث المسلسلات الشهيرة

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

لا يخلو أي عمل فني من مفاجآت لم يحسب لها حساب قد تقع أثناء التصوير، مثل الحوادث أو الإصابات أو حتى انسحاب ممثل من الاستمرار في العمل أو الوفاة وغيرها، وهناك من هذه المواقف ما يمكن السيطرة عليه والعثور على حلول بسيطة له، وهناك ما لا يمكن تفاديه ولابد من التعامل معه ولو اضطر القائمون على العمل لتوظيفه ضمن أحداث القصة.

ومن بين هذه المفاجآت حمل الفنانات بأطفالهن خلال التصوير، وقد حدث هذا بالفعل عدة مرات منها ما تمّ استغلاله بنجاح في الأحداث، ومنها ما تم التحايل عليه بالملابس والإضاءة الخاصة وزوايا التصوير، كما يستعرض هذا التقرير.


ليزا كودرو - Friends




pic

كانت الممثلة الأميركية ليزا كودرو من الشخصيات الست الرئيسية في المسلسل الكوميدي الاجتماعي Friends والذي حقق نجاحاً منقطع النظير لعشر سنوات متتالية، لتصبح شخصيتها "فيبي بوفيه" من أهم الشخصيات التلفزيونية.

في الموسم الرابع من المسلسل كانت كودرو حاملاً بابنها الوحيد جوليان، لكنَّها لم تضطر لإخفاء الحمل كغيرها من الفنانات، حيث قرر صُنّاع المسلسل تغيير مسار الأحداث، واستغلال حملها في خط سير المسلسل.

كتب مؤلفو المسلسل حلقاتٍ جديدة في الموسم، يطلب فيها "فرانك بوفيه" شقيق فييبي منها أن تكون أماً بديلة، وتحمل أطفاله نظراً لكبر سن زوجته وندرة احتمال حملها بأطفالهما.

وتعد هذه الحلقات من أكثر الحلقات الكوميدية في المسلسل، وحققت نسبة مشاهدات عالية للغاية.


ليا رميني - King of Queens




leah


لعبت الممثلة ليا رميني دور البطولة أمام الممثل كيفين جيمس في المسلسل الكوميدي king of Queens، وجسدت دور زوجته كاري التي تحبه حباً جماً، إلا أنها دائماً ما تضطر لحل الخلافات بين زوجها ووالداها المختلفان في كل شيء، واللذين دائماً ما يدخلان في نقاشات مضحكة شكّلت حالة كوميدية في المسلسل وكانت تلك المناكفات من أهم أسباب نجاحه.

وخلال الموسم السادس للمسلسل كانت رميني حامل بطفلتها الوحيدة صوفيا بيل، لذلك اضطر صناع المسلسل لتحويل شخصيتها من سيدة عاملة إلى عاطلة تنامُ دائماً، وترتدي ملابس فضفاضة ليبدو الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل يبدو منطقي الأسباب.


اليسون هانيجان وكوبي سمولدرز - How I Met Your Mother




pic

في الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي How I met Your Mother كانت كل من كوبي سمولدرز التي جسّدت شخصية "روبن شيرباتسكي"، واليسون هانيجان التي جسدت شخصية "ليلي الدرين" حاملاً، فحاول صناع المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار 9 أعوام التحايل على الأمر.

وبذل صناع العمل مجهوداً كبيراً لجعل الأمر يبدو مضحكاً، واستغلوه لزيادة نجاح المسلسل وخلق مواقف أكثر كوميدية، فعلى سبيل المثال هناك مشاهد أظهرت فيها ليلي حملها، على أنه انتفاخ أصابها بعد مشاركتها في مسابقة أكل.


سارة جيسكا باركر - Sex and the City




sara

علمت الممثلة الأميركية سارة جيسكا باركر أنها حامل أثناء تصوير أول حلقة في الموسم الخامس من المسلسل، وكل من تابع شخصية "كاري برادشو" الكاتبة العزباء المستقلة، يعلم استحالة أن يطرأ مثل هذا النوع من التغيير في حياتها فجأة، لأن لبّ الشخصية يقوم على حياة امرأة تبحث عن الحب في نيويورك، ولا يناسبها الالتزام بتنشئة طفل.

لذلك قرر المنتجون تصنيع مجموعة من الملابس والديكورات التي تساعد على إخفاء الحمل.

وقضت كاري فترة طويلة جداً من المسلسل، تتصرف بهدوء، وقصَّت شعرها بطريقةٍ مختلفة، وارتدت تشكيلة من الملابس الجديدة جعلتها تبدو كشخصيات الكاتبة الإنكليزية جين أوستن، لكن المفارقة أن ملابسها لاقت إعجاباً كبيراً من متابعات المسلسل ومعظمهن نساء، فتحولت تشكيلة ملابسها إلى موضة وتحوّلت باركر إلى أيقونة الأناقة لعام 2002.


جانيواري جونز - Mad Men




pic

دخلت الممثلة الأميركية جانيواري جونز، التي ترشحت لجائزتي غولدن غلوب، عن دورها في مسلسل Mad Men، تصوير الجزء الخامس من العمل الدرامي التلفزيوني الناجح وهي في الشهر الثامن من الحمل.

وعن هذا قالت لموقع Hollywood Reporter إنها لم ترغب في إخفاء الحمل، ولم ترغب أيضاً في أن تكون شخصيتها "بيتي" حاملاً؛ لأن ذلك سيكون غريباً وغير منطقي.

وفي محاولة للتغلب على المشكلة، وباعتبار جونز من الشخصيات الرئيسية في الأحداث التي لا يمكن الاستغناء عنها، قام صانع المسلسل ماثيو وينر بتغيير الأحداث الخاصة بها، فتمر شخصيتها بحالة اكتئاب كان من آثارها إقبالها الزائد على تناول الطعام، وعدم مغادرة المنزل وارتداء ثيابٍ واسعة لإخفاء الحمل.