شبيه بطل أفلام Transporter.. يعمل ميكانيكي سيارات ويحلم بدخول عالم التمثيل

تم النشر: تم التحديث:
SHBYH
سوشيال

"جيسن ستايشن" أو "ستاثم التركي"، هكذا يُعرف ميكانيكي السيارات التركي إسماعيل يلدريم في الحي الذي يقطنه في مدينة أنطاليا التركية، نظراً للشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين الممثل الأميركي الشهير جون ستاثام بطل سلسلة أفلام Transporter.

ويحظى يلدريم البالغ من العمر 37 عاماً بشهرة واسعة بين سكان المدينة التي يقيم فيها، بينما يتوافد السياح إلى ورشة التصليح التي يمتلكها يلدريم لالتقاط الصور التذكارية معه.



pic

ويطمح يلدريم لدخول عالم التمثيل بعد تأثره بشخصية الممثل الأميركي ستاثام، حيث تقدم بطلبات عدة لشركات الإنتاج في تركيا دون أن يحصل على نتيجة إيجابية حتى اللحظة.

وللفت انتباه المخرجين لرغبته في التمثيل، ينشر يلدريم صوراً ومقاطع فيديو قصيرة يسجلها بطريقة درامية على طريقة أفلام هوليود الأميركية، بعد أن قام بتحويل جزءاً من ورشته لساحة تدريب جهزها بمعدات رياضية يتدرب من خلالها.





ويؤكد يلدريم لصحيفة حرييات التركية، أنه يشعر بسعادة غامرة بسبب الشبه بينه وبين ستاثام، لا سيما عندما يوقفه السياح الموجودون في المنطقة لالتقاط الصور معه على حد تعبيره، مشيراً إلى أن صديقاً له لاحظ الشبه بينهما وأخبره بذلك قبل 10 سنوات، لتشهد حياته العديد من التغييرات منذ ذلك الوقت.

ويلقى يلدريم دعماً كبيراً من أصدقائه وأفراد عائلته، الذين ينشرون صوره ومقاطع الفيديو التي يصورها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.