بعد عامٍ من افتتاحه باسطنبول.. مقهى Breaking Bad قريباً في دبي

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

إذا كنت من عشاق مسلسل Breaking Bad ومحباً لمشروب القهوة، فلا بدّ أن مقهى Walter’s سيصبح مقهاك المثالي إبان افتتاحه في دبي مول قريباً.



ووالتر وايت هو اسم شخصية مدرس الكيمياء الذي تحول إلى مصّنع مواد مخدرة فائقة الجودة ثم قرر التخفي تحت اسم هايزنبرغ، والتي أدّاها الممثل الأميركي برايان كرانستان في المسلسل الشهير.

ورغم مرور أكثر من 4 سنوات على عرض Breaking Bad، فإن لا يزال ملهماً لعشاقه، فمنهم من درس الكيمياء متأثراً ببطل المسلسل عبقري التركيبات التي صنعت أجود أنواع المخدرات، ومنهم من قام بحلق شعره وتهذيب شاربه بنفس طريقة وايت.

أما بالنسبة لمؤسس المشروع، فهو تركي يدعى دينيز كوسان. المسلسل كان ملهماً لكوسان الذي افتتح مقهى مستوحى من المعمل الذي كان يقوم فيه والتر وايت بتصنيع المخدرات، بدوارقه وبزّته الصفراء وقناعه، هو الأول من نوعه في العالم في العام 2015 في حي مودا الراقي الواقع في منطقة قاضي كوي على الجانب الآسيوي من اسطنبول.






This is how Day 2 looks like at #newyorkcoffeefestival ☕️#walterscoffeenyc

A video posted by #walterscoffee (@walterscoffee) on

Good morning Istanbul. Second day at the #istanbulcoffeefestival, the #chemex is ready. ☕️

A photo posted by #walterscoffee (@walterscoffee) on


وبحسب تقرير عن المقهى نشر في موقع Bored Panda ، فإن لـ دينيز ابن عم يشبه شخصية والتر في كل شيء، فهو أصلع وله شارب ولحية مشابهان لوالتر وهو الذي أطلق الاسم على المقهى.



وجاء في التقرير، أن مؤسس المشروع وابن عمه، لاحظا أن المقاهي أصبحت رتيبة، ولا يوجد فيه جديد جاذب، فقررا أن يبنيا مقهى على هيئة معمل ومختبر كيميائي.

أما على الصفحة الرسمية لموقع المقهى، فتربعت القهوة على عرش الاهتمام إذ جاء فيه "نحن نحترم القهوة وكيمياء صناعته.. من البذور حتى ماكنات تصنيع الإسبريسو ودرجات الحرارة والضغط اللازمتين لتجهيزيها بالإضافة إلى المطاحن.. القهوة بالنسبة لنا علم".