زوج "لميس" يبكيها قهراً و"مهند" يواسيها

تم النشر: تم التحديث:
TUBA BUYUKUSTUN
لميس ومهند | social media

أطلق الكليب الدعائي الأول للمسلسل التركي "الشجاع والجميلة"، والذي يجمع بين الممثلة التركية توبا بيوكستون، ومواطنها الممثل كيفانتش تاتليتوغ بعد أن انتظر ملايين المعجبين تعاونهما الفني الأول، إلاّ أن أخبار طلاق الفنّانة من زوجها الممثل أونور صايلاك طغت على الحدث الفنّي على أهميته.

إذ تزامن إطلاق الإعلان مع أخبار طلاق الممثلة المعروفة باسم لميس، والتي تناولتها وسائل الإعلام التركية بكثافة، ورغم أنها ليست المرة الأولى إلا أنه وعلى غير العادة، لم تنفِ بيوكستون هذه الأخبار التي طالما قلّلت من شأنها في الماضي.



pic
توبا مع زوجها

وظهرت توبا أخيراً حسب ما نقله موقع صحيفة Hurriyet وقد نزعت خاتم الزواج من يدها أثناء تصويرها لأحد الإعلانات التجارية، في خطوة لم تقدم عليها الفنانة سابقاً، وهو ما جعل وسائل الإعلام تؤكد وقوع خلاف بين الزوجين.

وذكرت أيضاُ أن بيوكستون تلقت اتصالاً هاتفياً من زوجها أجهشت بعده بالبكاء وأغلقت الأبواب على نفسها لأكثر من ساعة، قبل أن يتدخل الفنان كيفانتش ويحاول برفقة زوجته تهدئتها.


الشجاع والجميلة


وفي عودة على المسلسل فقد أعلنت شركة "القمر" للإنتاج، أنها ستبدأ عرضه في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2016، عبر قناة ستار التركية.

ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية لا سيما وأنه العمل الأول لكلا النجمين خلال هذا العام بعد أن شاركا في مسلسلات أخرى خلال العام الماضي.



ولم يغب التشويق عن الإعلان الذي أظهر اللحظات الأولى التي يلتقي بها كيفانتش بـ بيوكستون، خلال أحداث المسلسل، والتي يحاول بعدها تفادي لقاءها مرة أخرى، إلاّ أنها تظهر فجأة أمامه وهي تركب حصاناً في أحد الحقول، لتبدأ بعد ذلك قصة الحب التي سيعيشان أحداثها خلال المسلسل.





يذكر أن طاقم المسلسل قام بتغيير السيناريو أكثر من مرة، بعد أن اعترض الفنان كيفانتش على دوره الذي يظهره شريراً على حد تعبيره، وهو ما أخّر تصوير المسلسل لأسابيع قبل أن تعود الشركة المنتجة وتبث لقطات من كواليس التصوير.

وتلقت نجمة المسلسل الفنانة توبا تدريباً خاصاً على ركوب الخيل مكنها من تصوير مشاهد المسلسل الذي ستلعب فيه دور فتاة لعائلة غنية تقع في حب الفنان كيفانتش الذي يعمل لمصلحة والدها.

وحقق إعلان المسلسل بعد ساعات من نشره على الصفحة الرسمية للشركة المنتجة، ما يقارب المليون مشاهدة إلى جانب الآلاف من التعليقات الإيجابية المرحبة.





وسبق للنجمين أن خاضا تجربة العمل سوياً في إعلان تجاري أنتجته قناة عربية خلال الأعوام السابقة وحقق نجاحاً باهراً، إذ يحظى النجمان التركيان بشهرة واسعة في الوطن العربي بعد نجاح المسلسلات السابقة التي لعبا فيها أدوار البطولة.





كما يبدو أن النجاح سيكون حليف التجربة الجديدة بين النجمين، إذ رافق الإعلان عن تصويره انتشار عدة صفحات العربية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل اسم المسلسل، انضم أليها معجبون كُثر استعداداً للتفاعل مع أحداثه والتعليق عليها.