يُعرض في دبي قبل أميركا.. توم كروز يعود بـ Jack Reacher: Never Go Back

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إذا كنت من عشاق أفلام الممثل الأميركي توم كروز، فلا تفوت مشاهدة فيلمه الجديد Jack Reacher: Never Go Back، وهو الجزء الثاني من فيلم Jack Reacher الذي قدّمه في العام 2012.

وسيبدأ عرض الفيلم في سينمات دبي على شاشات MX4D التي تتيح للمشاهد تجربةً أروع، وذلك ابتداءً من 20 أكتوبر/تشرين الأول 2016 وقبل عرضه في الولايات المتحدة بيوم.

كروز ذاته وصف العمل في تصريحاتٍ إعلامية، "به حس دعابة قوي وقدر لا مثيل له من الوحشية. إنها جزء من شخصية جاك".



ويلعب كروز (54 عاماً) دور جاك، وهو ضابط سابق في الجيش الأميركي دائم التورط في صراعات تنهي لصالحه، وهو في هذه المرة يبحث عن قائدة الوحدة التي خدم فيها سابقاً في ولاية فيرجينا، فيفاجأ باختفائها.

وفي خضم الأحداث المتشابكة، يقع جاك ضحية مؤامرة يقف خلفها رجال متنفذون في الحكومة الأميركية، فيتهم بارتكاب جريمة قتل غامضة وقعت قبل أكثر من 16 عاماً، فيهرب متنقلاً من ولاية إلى أخرى إثبات براءته، عدا عن بحثه عن القائدة التي تحمل سراً قد يغيّر كل حياته.

ويفتتح الفيلم الدعائي للفيلم بمشهد يظهر فيه كروز وقد أنهى للتو معركة أوسع فيها عدداً من الأشخاص ضرباً، بـ "يديه العاريتين" حسب وصف الشهود لرجل الشرطة الذي حضر لإلقاء القبض عليه وبالفعل وضع الأصفاد حول معصميه، وهو جالس بهدوء داخل مطعم، ليخرج بعدها الشرطي مكبلاً بالأصفاد تماماّ كما تنبأ له جاك بعد حوار قصير.





الفيلم من إنتاج Paramount ومأخوذ عن رواية Never Go Back للمؤلف لي تشايلد، والذي كتب سيناريو العمل مع الكاتب مارشال هيرزكوفتس، بينما أخرجه المبدع كريستوفر ماكواير، والذي سبق وأن أخرج فيلم The Last Samurai في العام 2003.



ويشارك كروز في البطولة الممثلين كوبي سملدرز، وآلديس هودج، ودانيكا ياروش.