بجمالهن وأناقتهن.. 5 مغربيات جذبن الأضواء حولهن في أسبوع الموضة بباريس

تم النشر: تم التحديث:
1
1

من المؤكد أن أسبوع الموضة بباريس هو الحدث الذي يحلم بحضوره جميع مُدوّنات الموضة ومحبّي الأزياء من كل أنحاء العالم، وأيضاً الصحفيون المتخصصون.

إلا أن بعض المغربيات لم تقتصر أحلامهن على الحضور وحسب، بل استطعن أيضاً حجز الصفوف الأمامية للحدث الأكثر متابعة في العالم.

ننتقل إلى أسبوع الموضة مع نجمات الموضة المغربيات، وفقاً لتقرير نشرته النسخة المغربية من "هافينغتون بوست".


كنزة سعدون



Happy as a #ingiepariswoman in my @ingieparis jumpsuit.#pfw #ingieparis

A photo posted by KenzaSMG (@kenzasmg) on


استطاعت مدونة الموضة المغربية كنزة سعدون/ المقيمة بباريس، ألا تفوت الحدث الأكثر ترقباً في السنة لمرة ثانية، لتشارك معجبيها على موقع إنستغرام، والبالغ عددهم 113000 معجب، جولاتها في باريس من خلال أزياء مدروسة تتميز بمزيج من الأزياء الغرِيبة و أناقة باريس.

حرصت سعدون، صاحبة المدونة "مجلة كنزة"، على عرض أزياء تسوموري تشيساتو أيضاً. كما حضرت عرض المجموعة الجديدة "لانفين"، وهي التصميم الأول لبشرى جرار، المديرة الفنية الجديدة للدار الباريسية.


ياسمينة أولفي



Bathroom selfie👯 @kourtneykardash #AboutLastNight #CrazyParty

A photo posted by Yasmina Olfi (@fashionmintea) on


حرضت ياسمين أولفي، مدوِّنة الموضة الأكثر متابعة في المغرب، أسبوع الموضة في باريس هي الأخرى وشاركتنا صورها الحصرية. وكانت أولفي في الصفوف الأولى هذا الأسبوع في كل من عرض إيتام، وديور، وأيضاً الحفلة المسائية لكارتيي.

وفي الحقيقة، استطعنا الاستفادة من صورها مع كل من كورتني كارداشيان، والمدوٍّنة كيارا فيراني، فضلاً عن تحضيراتها في فندق بورجاندي باريس. كما سحرتنا الفتاة الشابة بأزيائها، التي تبدو أحياناً هادئة وأنيقة في أحيان أخرى.


صوفيا بن زاكور




عايشتنا صوفيا بن زاكور، صاحبة مدوَّنة لون اللحظة، أسبوع الموضة على طريقتها. إذ كان جدولها لهذا الأسبوع حافلاً بكثير من العروض التي تنوعت بين عروض المصممين، وتجولاتها في باريس، والوجبات الصباحية المصورة بشكل مثالي لصفحتها على إنستغرام. وقد استطاعت المدونة الشابة، أن تجعل 46000 متابع على صفحتها من أن يحلموا بما دار خلال أسبوع الموضة بباريس.


إليونور بنيت



Red chef party 😂. Et se marrer. @carineroitfeld #pfw #paris #carineroitfeld #crfashionbook #crfashion #Dior #Ss17 #OnAdior

A photo posted by Eléonore A. Bénit (@eleonorebenit) on


لم يقتصر الأمر على مجونات الموضة، إذ دُعيت إليونور بنيت، رئيسة تحرير المجلة النسائية " أيكونز"، هي الأخرى لحدث الموضة بباريس. استطعنا رؤيتها بجانب ياسمينة أولفي في عرض إيتام، وأيضاً في عرض كل من شانيل، وبالنسياغا، ووديور.

كما استطاعت بنيت خلال هذا العرض الأخير من التقاط صورة لها مع المغنية الأميركية ريهانا، والتي حصلت على تعليقات كثيرة من الحضور. وأيضاً استطاعت التقاط صورة لها مع كرين روتفيلد، رئيسة التحرير السابقة للمجلة الفرنسية فوغ.


صوفيا بن إبراهيم



New #Dior girl by #mariagraziachiuri . #Live . #Shoelifer at#pfw #ss17 . #jadior .

A photo posted by Sofia Benbrahim (@sofiabenbe) on


كالعادة مثل كل موسم، استطعنا رؤية صوفيا بن إبراهيم في أسبوع الموضة في باريس، وهي الصديقة المقربة لنيكولاس بريتا، صاحب العلامة التجارية "جيانيكو"، والتي لا تفوت أي عرض تقريباً.

أمتعتنا رئيسة التحرير السابقة لمجلة L’officiel Maroc بتسجيلات مقاطع الفيديو القصيرة على إنستغرام، والتي صورت خلالها تشكيلة ديور، إيلي صعب، وأيضاً شانيل.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة المغربية لـ “هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.