تصوير الموسم الجديد من مسلسل "هوملاند" في المغرب بدلاً من "تل أبيب".. وممثلين إسرائيليون يشاركون فيه

تم النشر: تم التحديث:
HOMELAND
other

تأكدت الشائعات المتداولة حول تصوير الموسم السادس من المسلسل الأميركي "هوملاند" Homeland في المغرب، ووفقاً للمركز السينمائي المغربي (CCM) تصور حالياً السلسلة التليفزيونية الأميركية في كل من الرباط، وتمارة، والصخيرات وتمسنا، بحسب النسخة المغربية من "هافينغتون بوست".

وينتظر أن يبدأ بث الموسم السادس، الذي بدأ تصويره في الخارج وأُنتِج في المغرب من قِبل الشركة المغربية (k-films)، في الولايات المتحدة بداية من الخامس عشر من يناير/كانون الثاني من العام المقبل.

وقد أُبطِلت الشائعات الأولى حول ملخص الموسم الجديد، فقد أشار الموقع الإسرائيلي (Hyon) إلى أن التصوير في المغرب يُتوقع أن يتم بين الرابع عشر والواحد والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول، كما تواترت أخبار تقول إن عدداً من الممثلين الإسرائيليين سيلعبون دور عملاء "الموساد" الإسرائيلي، الذين يعملون في دول عربية، بما في ذلك نساء متنكرات في صورة بائعات هوى لإخفاء هوياتهن الحقيقية.

في عام 2013، استضاف المغرب فريق إنتاج المسلسل لتصوير الحلقتين الأخيرتين. ونُقِل التصوير، الذي كان مخططاً له أن يتم في تل أبيب، إلى المملكة المغربية لأسباب أمنية متعلقة بالصراع السوري.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة المغربية لـ “هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.