عندما واست فيفي عبده أنجلينا "شولي".. نجوم أحرجتهم "بوستاتهم" فاضطروا لحذفها

تم النشر: تم التحديث:
FIFI
أحلام | social media

أخطاء محرجة ارتكبها العديد من النجوم العرب عبر الشبكات الاجتماعية خلال السنوات القليلة الماضية ، فقد أثبتت هذه المواقع أنها سلاح ذو حدين فهي قد تسبب العديد من المشاكل، إلا أنه لا يمكن الاستغناء عنها؛ بالنسبة للنجوم والمشاهير، لأنها تتيح لهم فرصة ذهبية للتواصل بصورة أكبر مع معجبيهم من جميع أنحاء العالم، ومشاركتهم كل ما هو جديد في حياتهم.

وبينما يتعامل بعض النجوم والمشاهير مع هذه المواقع بحرص شديد في كل ما يقومون بنشره، خاصة مع علمهم أنه سيصل إلى الآلاف من محبيهم، وستستخدمه المواقع الفنية المختلفة لكتابة قصص منه، إلا أن البعض الآخر يرتكب العديد من الأخطاء؛ التي يندم عليها فيما بعد؛ فيحاول إنقاذ نفسه بحذف ما نشره، ولكن بالطبع بعد فوات الأوان.


أشهر الأخطاء


يرصد التقرير عدة نماذج لأشياء نشرها النجوم والمشاهير العرب عبر حساباتهم المختلفة على الشبكات الاجتماعية، ثم قاموا بعدها بحذفها لأسباب مختلفة.


أحمد السقا


أثار الممثل المصري أحمد السقا، غضب الجمهور عندما قام بنشر صورة له عبر حسابه على فيسبوك مع النجمة منى زكي، يظهر فيها واضعًا يده على كتفها، ومع التعليقات السلبية الكثيرة التي انهالت على الصورة؛ تم حذفها في النهاية، غير أنه قال في لقاء أجرته معه الإعلامية أروى في برنامج "الليلة دي" أن إدارة الفيسبوك هي من حذفت الصورة بعد الإقبال الكبير عليها.



assqa


شيرين عبد الوهاب


صدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها عندما قامت بنشر صورتين لها عبر حسابها على فيسبوك وهي تبكي، حيث كتبت على الأولى تعليق: "أيوة أنا حزينة لا أشعر بالأمان، أنا أسفة لكن قلبي حزين، يارب"، أما الأخرى فقد كتبت عليها: "أنا آسفة أحتاج لكم بشدة"، إلا أنها قامت بعدها بحذف الصورتين، حيث قيل وقتها أن مدير أعمالها طلب منها هذا حتى لا تسبب لها مشاكل، بحسب ما ذكره موقع دوت مصر، دون أن يوضح هذه المشاكل.



shyryn



shyryn


محمد رمضان


الممثل المصري محمد رمضان قام بالتهكم على زميله الممثل بيومي فؤاد، والذي كان قد أبدى في وقت سابق رأيه في مسلسل الأول "الأسطورة" بهذا الرد.



mhmdrmdan

إلا أنه قام بعد وقت قصير من نشر هذا الكلام بحذف جملة "سيبك من النقد وركز فى شغلك زميلي النحيت."، وذلك بعد أن هاجمه الجمهور وانتقدوه في تغليقاتهم.


هند صبري


تعرضت الممثلة التونسية هند صبري لموجة من الانتقادات بعد نشرها تدوينة على حسابها على تويتر وصفت فيها مشروع اقتتاح قناة السويس الجديدة بـ " التفريعة"، حيث هاجمها الكثيرون واعتبروها أنها تقلل من شأن قناة السويس الجديدة، مما جعلها تقوم بحذفها في النهاية.



hndsbry

لكنها بررت استخدامها لوصف " التفريعة" في لقاءٍ لها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بأنها لم تعرف معناها بحكم أنها تونسية وهذه الكلمة تعتبر مصطلحاً مصرياً صرفاً، كما نوّهت إلى أنها أنهت تعاملها مع شركة العلاقات العامة المشرفة على كل ما تنشره على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي لم تنبهها إلى الخطأ.


ميار البيلاوي




myar

الفنانة ميار الببلاوي أثارت الجدل بعد نشرها صورتين على حسابها على الفيسبوك للفنانة حنان مطاوع؛ تظهر فيها الأخيرة مرة مع خطيبها السابق الفنان أحمد رزق، ومرة مع زوجها الحالي، ساخرة من رزق، فهاجمها الجمهور في التعليقات، لتقوم بعدها بحذف الصور والاعتذار قائلة إنها لم تقصد إهانة أحد، وأن الموضوع تم فهمه بطريقة خاطئة.


سميرة سعيد




smyrtsyd

ظهرت المطربة المغربية سميرة سعيد في عدة جلسات تصوير بفساتين غريبة، إحداها كان مغلفًا بالنايلون، والأخر يشبه المعكرونة، والأخير تحديدًا لاقى موجة كبيرة من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها في النهاية لحذف الصور من حسابها على الفيسبوك، علماً أن الصورة تصدرت قائمة البحث على غوغل في مصر بعد ساعات من نشرها.


فيفي عبده




fyfyabdh

تفاعلت الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده أخبار مشاهير هوليوود الأخيرة، وهي انفصال براد بيت وأنجلينا جولي، حيث كتبت اسم "شولي" بدلا من جولي في محاولة منها لمواساة "أختها".

إلا أنها حذفت التعليق بعد ان انهالت عليها التعليقات الساخرة.