ضرس وأذن مقطوعة وسمكة قرش.. هذه أغرب الأشياء التي تلقاها مشاهير عبر البريد!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

عندما تنظر إلى حياة المشاهير، ستجد فيها العديد من المنافع إلى جانب الشهرة الواسعة، حيث يحظَون بالثروة، والعديد من الهدايا المجانية، ورسائل الإعجاب.

ويستقبل المشاهرين يومياً الكثير من رسائل الحب، وعروض الزواج من المعجبين، ولكن هناك فئة من هؤلاء المعجبين ذهبوا لأبعد من ذلك. نستعرض في هذا التقرير أغرب ما وصل للمشاهير من مُعجبيهم.


جاريد ليتو




pic

أدَّى الممثل الأميركي جاريد ليتو، العديد من الأدوار المساعدة، إلى جانب قيامه بدور البطولة في فيلم الرعب أسطورة التحضر Urban Legend عام 1998.

وعمل جاريد ليتو كملحن، وموسيقي، ومؤلف، ومغنٍّ، ومنتج، ومخرج، ومصور، ورسام، ورجل أعمال، إلى جانب عمله بالتمثيل.

في مارس/آذار 2013، قال في حوارٍ له في محطة الإذاعة البريطانية، إن أغرب هدية تلقَّاها كانت أذناً بشرية قطعها شخص مجهول الهوية، وأرسلها إليه في علبة مكتوب عليها "هل تسمع؟" الأغرب أن جاريد صرّح أيضاً بأنه ثقب تلك الأذن، وارتداها كقلادة!


جنيفر لوبيز




jen

عملت جنيفر لوبيز كممثلة، ومغنية، ومؤلفة أغاني، ومصممة أزياء، وراقصة.

تلقت جنيفر لوبيز في يناير/كانون الثاني 2014، من أحد معجبيها ويُدعى "رودريجو لويز"، صوراً عارية له ثم رفع عليها دعوى قضائية يتهمها فيها ذات المعجب بأنها طلبت منه صوراً عارية كي تتمكن من مساندته في مشواره الفني، وهو ما قام بإرساله لها بالبريد!


كيشا روز




pic

تعمل كيشا روز مغنِّية، ومؤلفة أغاني راب، رُشحت للعديد من الجوائز، كما حصلت على بعضها كجائزة Pop Song Artist عام 2010، وحازت لقب أكثر فنانة بوب محبة للحيوانات عام 2012.

و في عام 2011 تلقت كيشا ضرساً من أحد معجبيها، فقامت على إثر ذلك بمطالبة متابعيها على تويتر بإرسال أسنانهم لها لتصنع منها قلادة كاملة لترتديها أثناء استلام أحد الجوائز.. لكنّ هذا لم يحدث بالطبع.


دوللي بارتون




pic

تُعد دوللي بارتون من أعلى الفنانين تحقيقاً للمبيعات، وحصلت على العديد من الجوائز كجائزة ميوزيك أوورد، وجائزة غرامي أوورد، وعملت دوللي كمؤلفة أغانٍ، وعازفة على العديد من الآلات بجانب عملها بالغناء.

وقد تلقت دوللي ذات يوم هدية صغيرة أمام باب بيتها، حيث وجدت صندوقاً بداخله طفلة صغيرة بجوارها مذكرة صغيرة مكتوب عليها "اسمي جولين، تركتني أمي هنا، وتريد منك أن تأخذيني".


إيما واتسون




emma

اشتهرت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون بدورها في سلسلة أفلام هاري بوتر، وحصلت على عدَّة جوائز من أبرزها جوائز الأوتو، وجوائز فاشون أوورد البريطانية.

ذكرت واتسون أن أغرب ما تلقته كان نسخة من الإنجيل "الكتاب المقدس"، وعلقت على ذلك أن بعض الجمهور يرى أن أفلام هاري بوتر بعيدةً عن المسيحية؛ لذلك بعثوا إليها الإنجيل لتسترشد به.


زاك إيفرون




pic

عمل زاك إيفرون في الإعلانات التجارية، ثم حصل على أدوارٍ ثانوية في بعض المسلسلات التلفزيونية كمسلسل The Guardian.

وقد صرح زاك بأنّ أغرب ما وصله من المعجبين كان قطعة من الجلد البشريّ.


الإخوة جوناس




pic

يكوّن الإخوة جوناز فرقة بوب روك، واكتسبوا شعبية كبيرة بعد إصدارهم أربعة ألبومات، وترشحهم للفوز بجائزة غرامي أوورد.

وذكر الإخوة أنهم تعرضوا للعديد من المواقف الغريبة مع معجبيهم، حيث قفزت إحدى المعجبات على سيارتهم أثناء سيرها، كما تلقّوا شريحة كعك من عيد ميلاد أحد المعجبين، ولكن أغرب ما وصلهم كان سمكة قرش ميتة وموضوعة داخل أنبوب!


تايلور سويفت




pic

تعمل تيلور سويفت كمغنِّية بوب، واحتلت مرتبة متقدمة في بيع ألبوماتها، فقد تجاوزت مبيعات ألبوماتها 26 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
وذكرت تيلور سويفت أن أغرب ما وصلها من معجبيها بالبريد، كانت صدفة سلحفاة مرسوماً عليها وجه تيلور.


روبرت باتينسون




pic

اكتسب روبرت شهرته الواسعة بعد أدائه دور البطولة في سلسلة أفلام The Twilight كما عمل روبرت كمنتج، وموسيقي، وعارض أزياء، إلى جانب التمثيل.

وعندما قرر روبرت الإقلاع عن التدخين، سانده جمهوره بطريقة غريبة، فتلقى بعدها الآلاف من منتجات تعطير الفم في البريد.


آفريل لافين




pic

تعد آفريل لافين من أشهر المغنيات، حيث تتحدث أغانيها عادة عن المراهقين وحياتهم العاطفية وصراعهم مع آبائهم.

وكشفت آفريل أن أغرب ما تلقَّته بالبريد، كان من أحد المعجبين خلال رحلتها في اليابان، حيث أرسل لها أرنباً ميتاً.