جنيفر آنستون تصادق طفلاً على متن "طيران الإمارات".. وقيمة تذكرتها 21 ألف دولار!

تم النشر: تم التحديث:
JENNIFER
social media

ظهرت الممثلة الأميركية جنيفر آنستون في إعلان لشركة “طيران الإمارات” للمرة الثانية، والذي نشرته الشركة عبر صفحتها على يوتيوب.

وفي الإعلان، تظهر الممثلة البالغة من العمر 47 عاماً، وهي تجفف شعرها بعد أخذ حمام في الدرجة الأولى من طائرة Airbus A380s، لتجد بعدها طفلاً صغيراً تحول إلى صديقٍ مقربٍ فيما بعد.



وفي الإعلان، تستعرض الممثلة التي بدت في قمة حيويتها وجمالها في الإعلان الجديد، جمال وفخامة إحدى طائرات أسطول “طيران الإمارات” عن طريق مرافقة طفل صغير وجدته في مقعدها عرّف عن نفسه باسم “كوبر” حول الطائرة.

الطفل الجميل يخبر آنستون أنه يريد أن يصبح طياراً عندما يكبر، ولا يريد أن يقود أي طائرة كانت، بل طائرة مثل التي يستقلها بالذات.

بعدها، يتوجه الاثنان إلى الدرجة الاقتصادية التي يتواجد فيها والدا الطفل، فتقرر آنستون أن تقوم بتسلية “كوبر” خلال ما تبقى من مدة الرحلة، بينما تبادلت مقعدها الفخم في الدرجة الأولى مع والدته.



الرحلة من الدرجة الأولى مرّت بمشاهد تستعرض ما تتمتع به الطائرة من مواصفات لا تجدها في أي طيرانٍ آخر، فالطائرة التي يصل ثمن تذكرة السفر على متنها إلى 21 ألف دولاراً، مكونة من طابقين، وتحوي على منصة تقدم العصير الطازج للركاب حسب الطلب، ناهيك عن الحمامات الواسعة والأثاث الأنيق.






ملوك هوليوود


وذكرت صحيفة Daily Mail أن أجر الممثلة عن الإعلان الجديد مجهول، لكن تقارير ذكرت أنها تلّقت 5 ملايين دولار عن الإعلان الآخر في العام 2015.

ووصفت الصحيفة “طيران الإمارات” بـ “الفخم القادر بدون شك على توفير الراحة لملوك هوليوود” إلا أنه جلب صورة " المتعالية" لمن وصفتها "حبيبة قلب أميركا" كما كانت تعرف آنستون طوال تقديمها لشخصية ريتشل في مسلسل Friends الشهير.

وهو أمرٌ ظهر جلياً في تعليقات الجمهور عن إعلان العام 2015، والتي شاركوها على تويتر: