فيديو وصور: شقة كيم كاردشيان التي تعرضت للسطو المسلح!

تم النشر: تم التحديث:

"بلا عنوان في فرنسا".. بهذا الاسم يشتهر محل الإقامة الفاخر والحصري للغاية لكيم كاردشيان، التي وقعت فيه ضحية للسرقة تحت تهديد السلاح في ساعات الفجر الأولى من 3 أكتوبر/تشرين الأول 2016، في أحد أجمل أجنحته التي تبلغ تكلفة الإقامة فيه 30 ألف دولار أميركي أسبوعياً.

وتعرّضت نجمة تلفزيون الواقع (35 عاماً) لسرقة مجوهرات يقدر ثمنها بملايين الدولارات، من قِبل 5 رجال مُسلحين مُلثمين، أثناء إقامتها بفندق l'Hotel de Pourtalès، الواقع بالدائرة الثامنة من العاصمة الفرنسية باريس.









وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن شعبية ذلك المكان لدى المشاهير أكسبته هذا اللقب، حيث إنه لم يُعلن عنه على نطاق واسع، كما أن موقعه الالكتروني يتطلب تسجيلاً لعرض محتواه، ويجذب الزبائن ببساطة عن طريق صيته الجيد.

ولكن ذلك المسكن الجذاب، صار الآن مُتداوَلاً في وسائل الإعلام، وحاصرته قوات الشرطة الفرنسية منذ الحادثة.


مسكن المشاهير!




kardashian paris apartment

وكان لاعب كرة القدم زلاتان ابراهيموفيتش، قد أقام أيضاً في جناح بهذا الفندق، مع عائلته عندما التحق بنادي با ريس سان جيرمان بحسب النسخة الفرنسية لـ "هافينغتون بوست".



pic
كيم كارداشيان مع عائلتها في إحدى حلقات برنامجها Keeping up with the Kardashians

كما كان ليوناردو دي كابريو، ومادونا، وبرنس روغر، بين بعض الأسماء الشهيرة الأخرى التي أقامت في ذلك المجمع السكني الفاخر، والذي يحوي مخارج سريّة تليق بقائمته من الزبائن المُصنفين كـ"درجة أولى".

ومع ذلك فإن إجراءات الحماية المشددة هناك، لم تتمكن من حماية كاردشيان من التعرض للهجوم.


6.7 ملايين دولار في صندوق


اللصوص سرقوا صندوق مجوهرات بقيمة 6.7 ملايين دولار، وخاتماً بقيمة 4.5 ملايين، ما أثار المخاوف أن تلك المتعلقات الثمينة كانت شخصية، ولم تكن فحسب مجوهرات قامت كاردشيان بتأجيرها من أجل أسبوع الموضة التي جاءت لحضوره في العاصمة الفرنسية.



kardashian paris apartment

كما فقدت كيم كذلك اثنين من هواتفها الذكية، يُرجّح أن أحدهما يحتوي على كم هائل من المعلومات الشخصية.


ماذا حدث بالضبط؟


في حوالي الساعة 2:30 صباحاً؛ دخل اللصوص إلى المبني بعدما سمح لهم مسؤول حراسة البوابة بالدخول، حيث قادهم بعد تكبيل يديه وتحت تهديد السلاح إلى شقة النجمة.



kardashian paris apartment

أصيبت كاردشيان بحالة صدمة بالغة، لكنها لم تُصَب بأذى بدني بحسب مُتحدث رسمي باسمها. وعندما دخلوا إلى غرفتها، هددوها بسلاح وكبّلوها واحتجزوها في الحمّام.

وقد تم التقاط صور لها في وقت لاحق للحادث بدت فيه مُسرعة إلى طائرة خاصة في مطار لو بورجيه بالعاصمة باريس.

هذا الموضوع مترجم عن صحيفة Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.