10 مفاجآت صادمة يتوقعها "مجانين" Game of Thrones في الجزء السابع

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

يترقب متابعو مسلسل Game of Thrones بشغف أي أخبار حول الجزء السابع المنتظر طرحه في 25 يونيو/حزيران 2017، علماً بأن تصوير هذا الجزء لن ينتهي قبل فبراير/شباط من العام نفسه.

وأسس مجموعة من المهووسين بالمسلسل الملحمي موقعاً خاصاً بهم يحمل اسم Watchers on the Wall يختص بأخبار العمل، بل بكل شاردة وواردة يمكن أن يُستقى منها ما يروي ظمأ عشاقه، ومنها ملاحقة أخبار تنقلات أبطاله وسفراتهم والتي يستطيعون من خلالها التنبؤ بأماكن التصوير، ومن سيعود للمشاركة في الأجواء القادمة إلى آخر ما يمكن أن يجول في خاطر المشاهدين.

هذا التقرير الذي يرصد ما يمكن أن ينتظر المشاهدين في الجزء القادم، جمعها موقع The Week:


1- عودة التنانين


علم Watchers on the Wall من مصادر موثوقة أن دنيريس ستظهر في كهف الخراب، القابع في الممالك السبع كينغز لاندينغ، والذي عادةً ما كانت تقابل فيه التنانين.



وكانت حفرة التنين قد ذكرت في كتاب Song of Ice and Fire، حيث وُصفت بأنها مبنى ضخم استُعمل لسُكنى تنانين عائلة تارغارين قبل بدء أحداث الرواية، ومع ذلك دُمر هذا المبنى ولم يبق منه إلا الخراب.

وجاء في الموقع المذكور، "بعد أن رأينا بعض مواقع تصوير الموسم السابع في إسبانيا، نستطيع أن نجزم أن المسلسل قد يستخدم أحد هذه المواقع لحفرة التنين، وليس هناك أي خبر حتى الآن عما إذا كان ذلك الموقع - الخربة الرومانية ايتاليكا الواقعة في سانتيبونس بإشبيلية - هو المكان الذي سوف تصور فيه الأجزاء الخاصة بحفرة التنين".


2- موقع تصوير


عاد طاقم العمل إلى بلفاست بآيرلندا لتصوير الموسم السابع، وجاء في تغريدة لموقع Irish Thrones أن نشاطاً لوحظ في قرية كورت، وهي القرية التي استضافت التصوير العام الماضي، بما في ذلك حصار ريفرين.


3- جيم برودبنت


كشف موقع Entertainment Weekly أن الممثل جيم برودبنت سينضم لطاقم العمل في الموسم القادم.

ويقال إن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، والذي ظهر بدور البروفيسور سلوغهورن في سلسلة أفلام هاري بوتر، سيحظى بدور "ضخم" في هذا الموسم.



pic

وليست هذه المرة الأولى التي يأتي فيها ممثل من مدرسة هاري بوتر “هوغوورتس” إلى Game of Thrones، فناتاليا تينا لعبت دور تونكس، ثم اوشا. ودايفيد برادلي لعب فليتش ثم والدر فري. وميشيل فايرلي لعبت دور أم هيرميون ثم كاتلين ستارك.

ومن النظريات الشائعة بين جمهور المسلسل، أن برودبنت سيلعب دور كبير وجهاء القلعة، حيث وصل صمويل تارلي ليتدرب من أجل أن يصبح أستاذاً ويتعلم المزيد عن الـ "وايت ووكرز".

ويعتقد آخرون أنه سيلعب دور اولدر هولاند ريد - والد مييرا ريد -، والشخصية التي تظهر في إحدى رؤى بران ستارك.


4- هل ينهي غيندري تجديفه أخيراً؟


تداول المعجبون صورة الممثل جوي دمبسي في مطار بلفاست، وهو يحاول إخفاء وجهه بالقبعة الموصولة بقميصه الرياضي، فأشعلوا فتيل الشائعات بأن شخصية غيندري ربما تعود أخيراً إلى المسلسل.



وكان غيندري - الابن غير الشرعي للملك روبرت باراثيون - قد شوهد آخر مرة عند هروبه من دراغون ستون في قارب تجديف، وكانت الكاهنة الحمراء ميليساندرا قد فضحت نسبه وأرادت إحراقه حياً تضحية لرب النور من أجل مساعدة شقيق روبرت - ستانيس -، في الوصول إلى العرش.

بعض الجمهور يعتقد أنه ينوي المطالبة بحقه في العرش إن عاد إلى كينغز لاندينغ، على الرغم من أنه ينبغي أن يعترف بشرعيته أولاً لفعل ذلك، إذ إن غيندري هو الوحيد في ويستروس الذي تجري في عروقه دماء روبرت باراثيون، بعد أن تسببت سيرسي في مقتل باقي أبناء زوجها غير الشرعيين.

وتقول إحدى النظريات إن جون سنو - ملك الشمال حالياً -، ربما يعترف بشرعية غيندري، بما أن مستشاره الجديد دافوس (سيورث) واحدٌ من القلائل الذين يعرفون نسبه الحقيقي.


5- معركة كبرى محتملة


تداول المعجبون أخباراً تفيد بأن شبكة HBO المنتجة للعمل تبحث عن عدد كبير من الممثلين (كومبارس) بمواصفات خاصة، وأن يكونوا حليقي الرأس، كما تبحث عن عدد كبير من الأحصنة، ما لا يدع مجالاً للشك أن معركة كبرى في طريقها إلى الجزء القادم.

المعركة ستكون معركة ضخمة سيلتقي فيها جيش الأنقياء Unsullied وشعب الدوثراكي، المقاتلين مع دنيريس تارغارين، لكن خصمهما غير واضح حتى الآن.



Game of Thrones حظي بنصيب وافر من المعارك، بدءاً من انفجارات النيران المتقدة في بلاك ووتر، إلى معركة النايتس ووتش ضد الوايلدنغز، ونهاية بهجوم الوايت ووكرز على جدار الحماية في هاردهوم.

لكن معركة الابنين غير الشرعيين في الموسم الأخير هي التي حصلت على إشادة واسعة النطاق من قبل النقاد.


6- يورون سيحظى بدورٍ أساسي


من شبه المؤكد عودة يورون غريجوي "عين الغراب" الذي يؤدي دوره بيلو اسبايك، ليتحالف مع الملكة سيرسي.



pic

كان يورون قتل أخيه بالون، في الموسم الماضي وطالب بأحقيته في عرش الملح (سولت ثرون)، تاركاً أولاد أخيه يارا وثيون في حالة من الغضب العارم.

وخطط يورون لجلب دينيرس تارغارين إلى وستروس لتكون زوجةً له قبل أن يسيطر بمساعدتها على الممالك السبع بمساعدة التنانين، لكن يارا وثيون وصلا لدنيريس أولاً، وأبرما معها اتفاقاً.


7- نهاية داريو ناهاريس؟


تركت دنيريس تارغارين الزعيم المحارب لمرتزقة السكند سونز داريو ناهاريس في نهاية الموسم السادس، ورفضت أن تجلبه معها إلى وستروس خوفاً من اعتراضه لسعيها في استعادة العرش الحديدي (آيرون ثرون).



pic

وكان داريو كذلك كسير الفؤاد عندما أفهمته داني أن عليها أن تتزوج من أجل أن تكوّن تحالفات جديدة، وأنه لن يكون باستطاعتها أن تبقيه عشيقاً لها، وطلبت منه أن يبقى في ميريين من أجل أن يحمي السلام.

لكن الجمهور لا يزال يأمل أن يعود داريو في الموسم السابع، من أجل أن "ينقض في اللحظة الأخيرة" في معركة لصالح مليكته في وستروس، كما افترض موقع Daily Beast.

فالممثل مايكل هويسمان ظل متحفظاً، عندما سئل عمّا إذا كان منزعجاً من عدم حصوله على مشهد موت ضخم فأجاب "أشعر بخيبة أمل، لكنه لا يزال هناك المزيد. هذا عالم كبير. لقد تُرك، لكن من يدري؟".


8- الموسم السابع سيكون حزيناً


بينما احتفل طاقم مسلسل Game of Thrones بتسجيلهم رقماً قياسياً في احتفالات جوائز الإيمي للعام 2017، كان صحافيون على السجادة الحمراء يبذلون قصارى جهدهم لاستخراج أي تخمينات عن الموسم القادم.



وقالت صوفي ترنر (سانسا ستارك)، لموقع فارايتي "يشعر الجميع بالتأثر بسبب نهاية المسلسل. وهناك موسم إضافي.. حسناً.. لن نكون جميعنا في هذا الموسم". ما أدى لإثارة التساؤلات حول الشخصيات الأساسية التي ربما تُقتل.

وهو ما أكدته مايسي ويليامز (آريا ستارك)، من أن الموسم القادم "سيكون حزيناً".


9- جورا مورمونت هو آزور آهاي


يعتقد أتباع رهولر أن آزور آهاي، البطل الأسطوري الذي أمسك سيفاً محترقاً، سيعود ليساعد على هزيمة الوايت ووكرز.

وكان كل من ستانيس باراثيون وجون سنو ودينيريس تارغارين، قد ادّعوا خلال أحداث المسلسل أنهم آزور المنتظر في وقت ما، لكن بعض جمهور العمل يعتقدون أن آزور الحقيقي، هو جوراه مورمونت.


10- هل يعود كال دروغو في الموسم السابع؟


أشعل جيسون موموا الانترنت عندما عرض صورة على حسابه على انستغرام تظهره مع المنتج المنفذ لـ Game of Thrones ديفيد بينيوف، ودي بي ويس في بلفاست، ما أدى إلى توقع محبي المسلسل عودته إليه مرة أخرى.



pic

الممثل ابن الـ 37 عاماً، كتب تعليقاً على الصورة قال فيه "مرحى. أنا في غينيس في آيرلندا. أحتسي اللبن الطبيعي مع إخوتي.. دان وديفيد. أحبك يا مسلسل GOT يا أجمل مسلسل على وجه الأرض. ألوهااا دروغوو"!.



وجاء في Daily Mail، "ستكون عودة دروغو بالتأكيد حدثاً دراماتيكياً. خصوصاً، بالنظر إلى أنه قد أحرق حتى صار رماداً بعد موته" بنهاية الموسم الأول.

هذا الموضوع مترجم عن موقع The Week. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.