بأمر "الداهية رجائي" إيزيل ونور لأول مرة في مسلسل تركي

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

بعد غيابها عن شاشات التلفزة تعود الفنانة التركية الشهيرة سينجول أودان (نور) إلى الساحة الفنية من جديد، من خلال مسلسل تجري التحضيرات لتصويره ويحمل اسم "الداهية رجائي" حيث ستلعب فيه دور البطولة إلى جانب الفنان الشهير كنان إميرزيلي أغلو (إيزل).



وكشف تقرير لصحيفة Milliyet التركية عن توصل الشركة المنتجة للمسلسل، إلى اتفاق مع الفنانة أودان بعد أن فضلوها على العديد من الممثلات اللواتي رشحن للعب الدور، نظراً للشهرة التي تتمتع بها داخل تركيا وفي العالم العربي حسبما نقلت الصحيفة.



أما قصة المسلسل فتدور حول علاقة الحب التي سيعيشها النجمان خلال أحداثه، وهو ما اعتاد الجمهور على مشاهدته في المسلسلات السابقة.

الجدير بالذكر أن قصة المسلسل مقتبسة من رواية للكاتب التركي بيامي صفا، والتي حولت لفيلم يحمل نفس الاسم في العام 1969 وهو ما يعني أن المسلسل لن يكون غريباً كقصة، على الاتراك الذين شاهدوا الفيلم الذي صنفه النقاد كواحد من أهم الأفلام التي أنتجتها السينما التركية في ذلك الوقت.





وسبق وأن لعبت الفنانة أودان دور البطولة في المسلسل الشهير "نور" إلى جانب الفنان كيفانتش تاتليتوغ "مهند" والذي كان بمثابة الإطلالة الأولى لهما على الجمهور العربي، وحققا من خلاله شهرة كبيرة لا زالت مستمرة حتى اللحظة.

أما كينان فقد لعب دور البطولة في مسلسل الإثارة "إيزال" مع عدد كبير من الممثلين الأتراك، وحقق المسلسل مشاهدة عالية، وردود أفعال طيبة في تركيا وعدد كبير من دول العالم.


منافسة درامية شديدة


ومع الإعلان عن هذا المسلسل ستحتدم المنافسة التي ستشهدها الساحة الفنية التركية خلال الأشهر القليلة المقبلة، لا سيما بعد إعلان شركة "قمر" المنتجة للعديد من المسلسلات التركية الشهيرة عن قرب عرض مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يجمع النجمين تاتليتوغ والفنانة الشهيرة توبا بيوكستون "لميس" لأول مرة وهو ما ينتظره عشاق الدراما التركية في الوطن العربي على أحر من الجمر.



وتلقى المسلسلات التركية رواجاً كبيراً في العديد من دول العالم، حيث يتم ترجمتها إلى العديد من اللغات، وهو ما دفع شركات الانتاج التركية لرصد ميزانيات ضخمة مدعومة من وزارة الاقتصاد التركية.

وتهدف تركيا لتبوء المركز الأول عالميا في مجال المسلسلات، والوصول بقيمة ما تصدره من المسلسلات سنويا إلى مليار دولار حسب ما أكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة إسطنبول التجارية، دورسون توبجو في وقت سابق من هذا العام.