أمل كلوني تلجأ إلى "طفل الأنابيب" للإنجاب من جورج

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

نقلت مصادر صحفية أن المحامية الإنكليزية من أصل لبناني أمل علم الدين والمتزوجة من الممثل الأميركي جورج كلوني ستبدأ في تلقي العلاج لإنجاب طفل عن طريق الحقن المجهري، بعد أن باءت كل محاولاتهما للإنجاب دون تدخل طبي بالفشل.

وذكر موقع In Touch أن المعلومات التي حصل عليها حصرية من مصدر مقرّب من الزوجين، جاء فيها أن "أمل ستبدأ إجراءات العلاج لإنجاب طفل أنابيب الشهر القادم"، حيث قال المصدر إن الطبيب نصحها بالبدء فوراً بتلقي العلاج لأنه يجب "أخذ عمريهما بعين الاعتبار"، حيث يبلغ كلوني من العمر 55 عاماً أما أمل فتبلغ الـ38.



pic

الخبر جاء بالتزامن مع الذكرى الثانية لزواج علم الدين وكلوني الذي أقيم في البندقية بإيطاليا، في حفل أنيق طغى عليه حضور عدد كبير من عائلة العروس من لبنان، مقابل المدعوين من طرف كلوني.

وواصل فيها الزوجان نجاحهما على المستوى المهني، حيث تبنت علم الدين أخيراً قضية فتاة عراقية ناجية من جحيم النزاع هناك، وأعلنت من الأمم المتحدة أنها بصدد مقاضاة تنظيم الدولة الإسلامية
.

أما كلوني فشارك في مهرجان كان بعرض فيلمه Money Monster الذي قام ببطولته إلى جانب جوليا روبرتس، ولاقى ترحيباً كبيراً من النقاد.