بطل Thor الوسيم يطلي ظفره باللون الأحمر لشهرٍ كامل.. لماذا؟!!

تم النشر: تم التحديث:
CHRIS
social media

انضم الممثل الأسترالي كريس همسوورث بطل فيلم Thor، إلى حملة تهدف إلى الحد من العنف ضد الأطفال، ما دفعه لطلاء ظفره باللون الأحمر لمدة شهر دعماً للحملة!

النجم الوسيم قال في تعليق له على انضمامه للحملة عبر حسابه الرسمي على انستغرا، أنه انضم لحملة @YGAP @polishedman، حيث يقع واحد من بين 5 أطفال ضحيةً للعنف الجسدي والاستغلال الجنسي قبل بلوغ سن الـ 18 في أستراليا "وهذا كثير" - حسب تعبيره -.


ماذا تعني هذه الإشارة؟


وأضاف الممثل الذي اشتهر بمطرقته الخارقة، "لهذا سأقوم بطلاء أظفري بطلاء الأظافر خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول 2016، تعبيراً عن الرقم واحد من بين 5، عسى أن ألفت النظر إلى هذه المشكلة وأجلب الدعم إلى نبذ العنف ضد الأطفال. سجلوا معي في الحملة على موقع www.polishedman.com وتبرعوا #polishedman".



ومبادرة The Polished Man هي مشروع تنظمه YGAP - وهي منظمة عالمية غير ربحية تعمل على مكافحة الفقر -، وأدى انضمام همسوورث لها إلى جذبها دعماً كبيراً.


ليست المرة الأولى


وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الممثل الثلاثيني دعماً لمثل هذه المبادرات الإنسانية، فقد سبق أن قدّم مبلغ 30 ألف دولار للمؤسسة الأسترالية للأطفال بعد أن عرض ساعته من ماركة TAG Heuer للبيع في مزاد خيري لصالح المؤسسة، حسبما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

وفي أواخر العام 2015، استطاع همسوورث جمع مبلغ 275 ألف دولار لذات المؤسسة، بعد أن عرض باقة جوائز حصل عليها للبيع في مزاد علني إبان حفل عشاء نظمته Audi Australia Film والذي عرض ضمن فعالياته فيلمه In The Heart Of The Sea.